حكيم يلتقي بأهالي المنوفية في حفل غنائي بشبين الكوم الليلة

حكيم يلتقي بأهالي المنوفية في حفل غنائي بشبين الكوم الليلة

يستقبل المطرب حكيم، اليوم عددًا كبيرًا من الجمهور بمدينة شبين الكوم، بعد الإعلان عن حفله بمحافظة المنوفية، المقرر له اليوم الأحد الموافق 5 مايو، داخل نادي سيتي كلوب.

حفلة حكيم بمدينة شبين الكوم

وكتب عبر حسابه الرسمي من موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام: «إن شاء الله يوم الأحد الموافق 5 مايو هكون مع أحلى جمهور في شبين الكوم، وعمل أحلى حفلة من سلسلة حفلات ليالي مصر».

أسعار تذاكر حفل حكيم في شبين الكوم

وكشفت الشركة المنظمة للحفل بمدينة شبين الكوم، عن أسعار التذاكر حيث بلغت حوالي 300 جنيه، وسيشهد الحفل إقبالاً جماهيرًا كبيرًا بعدما تفاعل مع المنشور عدد كبير من الجمهور من خلال التعليقات.

202455جج 5756 095354
الفنان حكيم

آخر أعمال الفنان حكيم

والجدير بالذكر أن، طرح الفنان حكيم مؤخرًا آخر أعماله الغنائية أغنية “واحد بس”، حيث حققت عدد كبير من المشاهدات عبر حسابه الرسمي من قناته بموقع  الفيديوهات يوتيوب، وهي من كلمات إسلام كنكا، وألحان كريم الصباغ وإسلام كنكا.

روبي وحكيم في حفل بوادي دجلة

ومن  ناحية أخرى، يلتقي المطرب حكيم، والفنانة روبي، في حفل غنائي ضخم،  ضمن حفلات شم النسيم، والتي من المقرر إقامتها في نادي وادي دجلة، يوم 9 مايو الجاري، وذلك احتفالًا بعيد الربيع، ومن المتوقع أن يقدم حكيم وروبي، مجموعة من أشهر أغانيهما خلال الحفل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات