«الحمد لله قرحة وعدت على خير».. الفنان شريف إدريس يكشف طبيعة مرضه

«الحمد لله قرحة وعدت على خير».. الفنان شريف إدريس يكشف طبيعة مرضه

طمأن الفنان شريف إدريس الجمهور على تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه خلال الساعات الماضية لأزمة شديدة بالمعدة نقل على إثرها إلى المستشفى.

وشارك إدريس متابعيه وجمهوره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حيث كشف عن طبيعة مرضه، وعلق قائلًا: «الحمد لله، قرحة وعدت على خير، الدكتور كتبلي خروج».

وفي سياق آخر كشف شريف إدريس، عن تعرضه لأزمة صحية منذ الشهر الماضي، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب شريف إدريس: انتكاسة سخيفة في تعب ضهري، حصل التهاب حاد في المفصل اللي رابط العامود الفقري برجلي الشمال ومسبب ألم شديد وهجمات بتشنجات في عضلات العمود الفقري، ده غير التهاب جذور الأعصاب اللي مش بيخف ولا بيستجيب للأدوية.. الحمد لله على كل شيء دعواتكم.

الفنان شريف إدريس من كواليس مسلسل مسار إجباري

أحدث أعمال الفنان شريف إدريس

الجدير بالذكر أن شريف إدريس شارك بمسلسل مسار إجباري، الذي عرض في دراما رمضان 2024، المنقضي.

دارت أحداث المسلسل حول أخوين يكتشفان قبل وفاة أبيهما أنهما شقيقان كل منهما من أم مختلفة، اضطرتهما الظروف إلى السير معا في مسار إجباري.

وجسد شخصية عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بتجسيده الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.

elaosboa08213
شريف إدريس وعصام عمر وأحمد داش من كواليس المسلسل

آخر أعمال الفنان شريف إدريس

سوق الكانتو يذكر أن آخر أعمال الفنان شريف إدريس، مسلسل«سوق الكانتو» الذى عرض في مضان الماضي 2023، ودارت أحداث العمل عام 1920، داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كراره تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

المصدر: وكالات