طارق لطفي لـ«الجمهور»: نتقابل فى العتاولة 2025 وباي من غير سلام

طارق لطفي لـ«الجمهور»: نتقابل فى العتاولة 2025 وباي من غير سلام

كشف الفنان طارق لطفي عن كواليس مسلسل «العتاولة» الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي 2024، مع الفنان أحمد السقا، والنجم باسم سمرة، مشيدا بدور الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مجال الدراما.

وقال الفنان طارق لطفي، في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إن كواليس المسلسل، كانت رائعة وممتعة ومليئة بالحب، مضيفا  «العتاولة» سيشهد جزء ثاني، مشيرا إلى أن الأعمال الدرامية الناجحة عربيا وعالميا غالبا ما يصدر منها  جزء ثاني وثالث منها، والعمل متوقف على التحضير والكتابة، مضيفا أن العتاولة قد يشهد جزء ثالث أيضا.

وشهد مسلسل «العتاولة» مجموعة كبيرة من الافيهات للنجم باسم سمرة ، منها “ يلا بينا ” وباى من غير سلام .   

آخر أعمال الفنان طارق لطفي

من ناحية أخرى، شارك الفنان طارق لطفي في الماراثون الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل «العتاولة» بالتعاون مع الفنان أحمد السقا.

تدور الأحداث مسلسل «العتاولة» حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض، وتشارك فى المسلسل مي كساب، باسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة وخصومة.

مسلسل «العتاولة» من بطولة الفنان طارق لطفي والفنان أحمد السقا وزينة وباسم سمرة وغيرهم من النجوم.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات