إيرادات الأفلام.. شقو في الصدارة وأسود ملون يحقق هذا الرقم

إيرادات الأفلام.. شقو في الصدارة وأسود ملون يحقق هذا الرقم

إيرادات الأفلام.. تشهد دور العرض السينمائية في ماراثون أفلام عيد الفطر 2024 حالة من النشاط والإقبال من قبل الجماهير، بالتحديد مع مشاركة عدد كبير من النجوم، لهذا يزداد البحث حول معرفة حجم الإيرادات التي حققتها الأفلام أمس الأربعاء.

إيرادات أفلام عيد الفطر 2024

نجحت أفلام عيد الفطر هذا العام في أن تنال إعجاب قطاع كبير من الجمهور، حيث حقق مجموع إيرادات الأفلام أمس الأربعاء في شباك التذاكر، أكثر من 2 مليون جنيه.

فيلم شقو

فيلم شقو

يواصل فيلم شقو بطولة الفنان عمرو يوسف الصدارة في حجم الإيرادات، حيث حقق أمس الأربعاء في شباك التذاكر أكثر من مليون جنيه، ليظل محافظا على نجاحه في الصدارة منذ عرضه في السينما حتى الوقت الراهن.

elaosboa57614
فيلم شقو

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

أما فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة بطولة النجمين هشام ماجد وهنا الزاهد، يظل محافظا على المركز الثاني في حجم الإيرادات، حيث حقق أكثر من 846 ألف جنيها.

elaosboa65219
فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة»

فيلم عالماشي

وحقق فيلم عالماشي الذي ينافس من خلاله النجم علي ربيع في موسم أفلام عيد الفطر أكثر من 133 ألف جنيه، ليحافظ على المركز الثالث في حجم الإيرادات بهذا الرقم خلال الموسم.

elaosboa02341
علي ربيع فيلم عالماشي

فيلم أسود ملون

أما فيلم أسود ملون بطولة النجمة رنا رئيس فقد حقق في شباك التذاكر أمس الأربعاء، أكثر من 15 ألف جنيها، ليتذيل القائمة بهذا الرقم.

اقرأ أيضاًإيرادات الأفلام.. «أبو نسب» يواصل الصدارة و«الخميس اللي جاي» يتذيل

نور النبوي يتفوق بـ«الحريفة» على منى زكي في شباك التذاكر (صور)

حسن الرداد يحتفل بفيلم «بلوموندو» مع الجمهور (صور)

المصدر: وكالات