كريم فهمي يتصدر «التريند» بعد تعليقه على ظاهرة «المساكنة»

كريم فهمي يتصدر «التريند» بعد تعليقه على ظاهرة «المساكنة»

تصدر اسم الفنان كريم فهمي، ترند موقع مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد استضافته في  برنامج «كتاب الشهرة»، مع الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية الجديد.

تحدث كريم فهمي، في بداية الحلقة عن حياته الشخصية وانفصال والديه وهو في سن صغير، مشيرًا إلى أن الانفصال لا يعني وجود طرف سيء ولكنهما لم يتوافقا، كما أنه لم يتخيل أن والدته تتزوج من شخص آخر، وحدثت مشاكل كثيرة لكنه تفهم ذلك عقب كبره في السن.

وأوضح كريم فهمي، عن زواج والدته بعد الإنفصال :«فهمت لما كبرت إن أي واحدة محتاجة أمان في حياتها، أما أبويا هو لذيذ وجميل، تزوج أكثر من مرة، وحاليًا متزوج أيضًا».

 

كريم فهمي يتحدث عن المساكنة 

وأشار «فهمي»، إلى أنه عاش تجربة المساكنة قبل أن يتزوج من زوجته، ولا يحب أن يرتدى ثوب الفضيلة، مؤكدًا أنه يكره المجاهرة بالمعصية، وأن 80% من الشباب مروا بهذه المرحلة.

وعن إتباعه لشيوخ الأزهر، قائلا: «لا أتبعه في كل شيء، لا أوافقه ولا أعارضه، أنا اقرأ كثيرا في كل الفروع، وخصوصا في الدين، بس مقدرش اتناقش معك».

وأضاف:” لم أفكر في الإلحاد، وبالتأكيد يأتي لي الكثير من الأفكار والتساؤلات، مثل ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كدة، نفسي ربنا يجازي الناس التانية، أنا عارف أن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لأن ربنا هو أحسن واحد يكتب سيناريو للبشرية، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله”.

كريم فهمي يتحدث عن طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي 

رد كريم فهمي عن الشائعات المنتشرة حول تسببه هو وزوجته دانيا البنوي، في طلاق شقيقه أحمد فهمي من زوجته الثالثة الفنانة هنا الزاهد، مؤكدا أنه لم يضغط على أخيه لا أنه يرفض التدخل في حياة الآخرين.

202455501736 0 4770 100804
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات