أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

أمينة خليل تظهر بـ إطلالة مميزة في العرض الخاص لـ فيلم شقو (صور)

شاركت الفنانة أمينة خليل، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» إطلالتها من العرض الخاص لفيلم شقو، الذي أقيم في الرياض مؤخرا، مشيرة إلى أنها تفضل هذا اللون في الملابس.

وظهرت أمينة خليل بـإطلالة تميل إلى اللون السماوي، وعلقت عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، قائلة: «أنا مهووسة جدًا باللون ده، ومكنتش قادرة ألبسه قبل كده بسبب لون شعري، ودلوقتي بعد ما أصبح شعري أغمق، أخيرًا قدرت أرتدي هذا اللون».

إيرادات فيلم شقو

جدير بالذكر، أن فيلم شقو، حصد إجمالي إيرادات وصلت لـ 53 مليون جنيه، وهي إيرادات مميزة، جعلته يتصدر قائمة أفلام عيد الفطر، متفوقًا على باقي الأفلام المعروضة.

أبطال فيلم شقو

فيلم شقو، يضم في بطولته بجانب عمرو يوسف، مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد جمعة، وليد فواز، عباس أبوالحسن، جميل برسوم، حنان يوسف، مع ظهور خاص للفنانة يسرا وضيف الشرف أحمد فهمي ومن تأليف وسام صبري، ومن إخراج كريم السبكي.

تفاصيل فيلم شقو

فيلم شقو مستوحى من رواية أمير اللصوص لـ”تشاك هوجان”، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي لا يخلو من الرومانسية والكوميديا، حول مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون، يمارسون أعمالاً إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى، لكن تقودهم أعمالهم غير المشروعة إلى أزمات كبيرة، وتحدث وراءها تبعات خطيرة.

اقرأ أيضاًأول تعليق من عمرو يوسف على ردود الأفعال حول فيلم شقو «فيديو»

أفلام عيد الفطر 2024.. قصة وأبطال فيلم شقو لـ عمرو يوسف (صور)

أمينة خليل عن دور الراقصة بفيلم «شقو»: كنت عايزة أطلع من جلدي.. فيديو



المصدر: وكالات