بعد نجاحها في «إمبراطورية ميم».. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

بعد نجاحها في «إمبراطورية ميم».. نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

تحل الفنانة نشوى مصطفى، ضيفة في برنامج «برنامج واحد من الناس»، مع الإعلامي عمرو الليثي، مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 10 مساء، عبر شاشة الحياة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل «إمبراطورية ميم»، خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

نشوى مصطفى في ضيافة عمرو الليثي

شارك عمرو الليثي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس الحلقة، وعلق: «انتظرونا الليلة مع الفنانة الجميلة #نشوى_مصطفى في #واحد_من_الناس مع #عمرو_الليثي في الساعة الـ 10 مساء على قناة الحياة».

مسلسل إمبراطورية ميم

شاركت الفنانة نشوى مصطفى في مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة الفنان خالد النبوي، والذي حقق نجاحا كبير خلال عرضه في شهر رمضان 2024.

وتدور أحداث المسلسل عن أب يتمرد أولاده عليه ويرغبون فى عمل انتخابات واختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافق الأب ويفاجأ أنهم اختاروه حاكمًا للبيت، دليل على حبهم له.

مسلسل إمبراطورية ميم

مسلسل إمبراطورية ميم، مأخوذ عن نص الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة، وبطولة خالد النبوي وحلا شيحة ونور النبوي ونشوى مصطفى ومحمود حافظ وهاجر السراج وإلهام صفي الدين وليلى عز العرب ومنى زاهر، آدم وهدان وغيرهم من الفنانين، إنتاج شركة أروما بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

اقرأ أيضاًنشوى مصطفى تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دورها في مسلسل «إمبراطورية ميم»

مخسرتش.. نشوى مصطفى تعلق على مشاركتها في «إمبراطورية ميم» (صورة)

بعد فوز الرئيس السيسي.. نشوى مصطفى: شعب واعي عظيم اختار اللي يكمل المسيرة



المصدر: وكالات