وفاة ابن خالة الفنان حمادة هلال وتشييع الجنازة غدًا

وفاة ابن خالة الفنان حمادة هلال وتشييع الجنازة غدًا

أعلن الفنان حمادة هلال عن وفاة نجل خالته، منذ قليل، دون الكشف عن أسباب الوفاة.

ومن المقرر أن يشيع جثمان الفقيد غدًا ليتم دفنه في مقابر الأسرة، سائلين المولى عز وجل أن يلهم أهله الصبر والسلوان.

كما أكد الفنان حمادة هلال في وقت سابق، أنه يتأثر بتجسيده لـ دور المداح خلال تصوير العمل الدرامي برمضان، موضحًا أن الـ 4 أشهر قبل رمضان تكون مختلفة، ولكن بعد الانتهاء من التصوير تعود الأمور لطبيعتها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج علامة استفهام، تقديم الإعلامي مصعب العباسي، أن فترة تحضير العمل وفي أثناء التصوير يكون شخص مختلف، ولكن بعد فترة التصوير يعود للغناء و”مسك المايك” والعمل الطبيعي.

وتابع: أن فترة تصوير العمل تكون مرهقة ومتعبة، لجميع المشاركين وأن مخرج المسلسل أحمد سمير، يقوم باختيار أماكن مختلفة من أجل التصوير بها.

وشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، وخالد سرحان، ودنيا عبد العزيز ، وحنان سليمان، وهلا سمير، وعفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ويأتي الموسم الرابع الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي 2024، حيث أنضم الفنان فتحي عبدالوهاب ومحمد دياب، المنضمين حديثًا لأبطال العمل، إضافة إلى أبطال الأجزاء الماضية الذين لم تنته أدوارهم في أحداث العمل، مثل هند بنت الأحمر التي قدمت دورها الفنانة لوسى.

ويشهد الجزء الرابع من المداح جانبًا كبيرًا من الخيال في هذا الموسم، عن الأجزاء المعروضة من قبل، ويدخل الشيخ صابر المداح في مرحلة مختلفة من مواجهة عالم الجن عما سبق وقدم في الأجزاء السابقة، حيث يمر من خلال بوابات مختلفة في الصراع الكبير والمستمر ما بين الخير والشر، ويقابل في هذا العمل ملك الجن «قزح»، الذي يجسده فتحي عبدالوهاب.

المصدر : وكالات