بعد ظهورها في بث مباشر.. نسرين طافش لمهاجميها: جوعانين وشحاذين

بعد ظهورها في بث مباشر.. نسرين طافش لمهاجميها: جوعانين وشحاذين

أعربت الفنانة نسرين طافش عن غضبها الشديد، واستيائها، وذلك بسبب الهجوم الشديد الذي تعرضت له بعد ظهورها في بث مباشر عبر صفحتها الرسميية عبر تطبيق “تيك توك”، وروج البعض حينها أنها تفعل ذلك من أجل اكتساب المال، والسعي وراء التريند على حد تعبيرهم.

ونشرت نسرين عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة على طريقة الإستوري وكتبت عليها: “من قذارات السوشيال ميديا إني عملت بث كامل على تيك توك من كم يوم حكيت فيه عن أهمية مراقبك الأطفال وإبعادهم عن السوشيال ميديا وحكيت عن الصحة والرشاقة والرياضة وتطوير الذات وتفعيل الامتنان والحمد بحياتنا وكيف منقدر نعمل نظام صحي بيخلينا نكبر ونبين أصغر من عمرنا “.
وتابعت نسرين: “وتخلل البث مزاح كل الناس بيعملوه جد عادة على الهدايا مع المتابعين وأنا كنت عم بمزح لأنو وحدة من الفانز قالتلي ممازحة بس بعتولك حوت وين الأسد.. الوتكبيس والمزح طبعًا بيعمل جو لأنو بيرفع الريتش لأنو لازم نمزح نحن مو بدرس مواعظ”.

وأضافت: “بس كمية القذارة يللي همشت ولغت ساعتين من البث بتدل على شحادتهم للترند وجوع ورخص لركوب أي تريند على أكتاف ناس محترمة وراقية بتسوي رأسهم .. بالوقت الي في ناس بتطلع بتعمل بثوث تافهة لا مضمون لا هدف وتحديات سخيفة ما بيجيبو سيرتهم.. كم أنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات”.
وقالت: “كم أنتم جوعانين ورخيصين وشحادين ترندات.. يا رب طاقتكم المعفنة ترند عليكم واحد واحد.. أنتوا كل مطبل معاكم بس عم يأخذ ذنوب وطاقات سلبية رح تخلي حياتكم متل بشاعة نفوسكم.. شحادة الترندات.. جع الترندات”.
وجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تسببت في جدل كبير بالأيام الماضية، وذلك بعد ظهورها في بث مباشر، وأدعى البعض أنها تسعى وراء التريند.                                                                                                                                                                                                                                  

المصدر : وكالات