«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يثير الجدل من طائرته الخاصة (فيديو)

«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يثير الجدل من طائرته الخاصة (فيديو)

شارك الفنان محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» من طائرته الخاصة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي ظهر من خلالها وهو يحلق ذقنة مستعينا بالمضيفة.

وظهر محمد رمضان، في الفيديو يسجل بعض لحظاته في الطائرة، كتناوله السوشي وحلقه لدقنه، معلقا: «الترند التاني في السما.. الدنيا هتحلو وهنحلق في الجو».

أخر أعمال محمد رمضان

ويشار إلى، أن محمد رمضان يعيش حالة من النشاط الفني في الوقت الراهن، حيث يواصل تصوير أحدث أعماله في السينما «أسد أسود»، المقرر انطلاقته في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع المخرج محمد دياب.

ويتعاون مع محمد رمضان«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يشارك كواليس من داخل طائرته الخاصة (فيديو) في بطولة فيلم أسد اسود عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ماجد الكدواني، وشريف سلامة، وخالد الصاوي، ورزان جمال، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب ومن إخراج محمد دياب.

حبس محمد رمضان

وفي وقت سابق، قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، برئاسة المستشار محمود يحيي، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد سراج وأحمد هشام بالحبس سنة «غيابيا» على الفنان محمد رمضان، بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد البنك التجاري الدولي «cib».

وأعلن الفنان محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي عبر موقع «إنستجرام»، أنه تم التحفظ على أمواله.

وقال رمضان، في فيديو تم نشره عبر حسابة الشخصي، إنه تلقى اتصالا هاتفيا من موظف في أحد البنوك الخاصة يبلغه خلاله بأنه تم التحفظ على أمواله، مؤكدا «أنه هو وماله مِلك بلده وأهل بلده».

اقرأ أيضاً«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يشارك كواليس من داخل طائرته الخاصة (فيديو)

فاروق فلوكس: أنا مقدرش أطلع بلطجي في مسلسل و محمد رمضان «عيل صغير»

رغم غيابه عن مسلسلات رمضان 2024.. محمد رمضان يفاجئ الجمهور بهذا العمل



المصدر: وكالات