أزمة صحية تتسبب في نقل ميار الببلاوي إلى المستشفى

أزمة صحية تتسبب في نقل ميار الببلاوي إلى المستشفى

كشفت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرضت لها، قبل ساعات، وعلى إثرها تم نقلها إلى أحد المستشفيات الكبري.
 

وأضافت ميار الببلاوي، خلال تصريحات صحفية، أنها كانت ضيفة في أحد البرامج الفضائية، وعقب هذا اللقاء شعرت بأرق شديد، وأن ضغطها ارتفع للغاية، وذهبت إلى المستشفى لإجراء بعض الفحوصات والتحاليل الصحية للاطمئنان على صحتها.
 

وكانت حلت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، ضيفة على برنامج “العرافة” الذي يذاع على فضائية “النهار” وتقدمه الإعلامية بسمة وهبة.

وقالت الفنانة ميار الببلاوي، خلال برنامج “العرافة” إن زواجها أكثر من مرة شئ يرجع لها فقط، لأن زواجها هذا على كتاب الله، ولكن الأحاديث عن زواجها وطلاقها كثيرة.

وأضافت الفنانة ميار الببلاوي، أنها تزوجت 5 مرات وكل زيجاتها معلنة، عدا زوجها الأخير، تلافيا للشائعات حول زواجها وطلاقها. 

وتصدرت الفنانة المعتزلة ميار الببلاوي، قوائم البحث خلال الساعات الأخيرة، بعد اتهامها من جانب الشيخ محمد أبو بكر بالزنا، تعليقا على تصريحاتها في برنامج العرافة مع الإعلامية بسمة وهبة، ما دفعها لاتخاذ إجراءً قانونيًا، وسبب لها الكثير من الأزمات بينها وبين زوجها ونجلها.

وأكدت ميار، في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنها اتخذت قرارا برفع دعوى قضائية ضد الشيخ محمد أبوبكر جاد الرب، الداعية الإسلامي الشهير، الذي قام بسبها وقذفها واتهمها بالزنا.

وقالت ميار: «المستشار الخاص بي قام برفع مذكرة في محمكة الاستئناف العليا ضد الشيخ، ومن المعروف أن هذا النوع من القضايا تستغرق حوالي شهرين أو أكثر، ولكن من لطف ربنا عليَّ إن القضية لن تستغرق الكثير من الوقت، وسوف يستدعوا الشيخ لبدء التحقيق معه في أسرع وقت».

زوجي لا يحب التعامل مع الميديا

وأضافت: «زوجي يرفض الحديث في الموضوع، ولا يحبذ التعامل مع الصحافة، وليس له خبرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه ساعدني، في توكيل محامي مناسب يدافع عن حقي الأدبي والمعنوي تجاه الشيخ الذي سبني وقذفني بتهمة الزنا».
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات