هنا الزاهد، اختفاء 5 أشهر وتصدر التريند.. ما السبب ؟

هنا الزاهد، اختفاء 5 أشهر وتصدر التريند.. ما السبب ؟

تتصدر الفنانة هنا الزاهد، مؤشرات البحث على الموقع العالمي “جوجل”، بعد اختفائها عن الأنظار في الفترة الماضية، حيث ظلت لفترة كبيرة مبتعدة عن المناسبات الفنية، بعد طلاقها من الفنان أحمد فهمي، حيث أعلن الثنائي الطلاق بشكل رسمي في ديسمبر من العام الماضي 2023، بعد زواج دام أربع سنوات.

هنا الزاهد و أحمد فهمي 

هنا الزاهد تحذف أحمد فهمي من على إنستجرام 

وأثارت الفنانة هنا الزاهد، تساؤلات العديد من متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “ إنستجرام”، ويأتي ذلك بعد حذف طليقها الفنان أحمد فهمي، من على حسابها الرسمي، رغم أن طلاقهما حدث منذ فترة كبيرة إلا أنه لم يتم أخذ أي خطوة من قبل “فهمي”.

طلاق هنا الزاهد و أحمد فهمي 

يُشار إلى أن هنا الزاهد وأحمد فهمي، أعلنا طلاقهما بشكل رسمي في ديسمبر من العام الماضي 2023، وكشفت “هنا” عن الطلاق بعبارة مقتضبة: “الحمد لله، تم الانفصال بيني وبين أحمد بعد 4 سنوات زواجا، وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.
 

هنا الزاهد، تصدرت مؤشر البحث الأشهر “جوجل” وذلك عقب استضافتها في برنامج في لقاء إذاعي، وتحدثت خلال البرنامج عن أهم المحطات في حياتها الفنية والشخصية وكانت أبرزها طلاقها من الفنان أحمد فهمي وأنهما مازالا على علاقة طيبة حتى بعد انفصالهما.

%D9%87%D9%86%D8%A71 1683 024744
هنا الزاهد و أحمد فهمي 

اللقاء الأول بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

ومن أبرز المواقف التي تحدثت عنها، هنا الزاهد خلال اللقاء هي علاقتها بطليقها أحمد فهمي التي كانت في البداية علاقة صداقة طويلة ثم تحولت إلى حب وزواج، وكان لقائهم الأول في عرض خاص لأحد الأفلام، وبعد ذلك تم مقابلتهم بواسطة الفنان علي ربيع الصديق المشترك بينهم، ومن هنا كانت البداية.

فستان سواريه في كافية.. اللقاء الثاني بين هنا الزاهد وأحمد فهمي

وكان اللقاء الثاني بين هنا الزاهد وأحمد فهمي، مختلف حيث انتهت من تصوير أحد المشاهد واتصل بها صديقها المقرب علي ربيع فقامت بالذهاب إليه على الفور وهي بملابس أحد المشاهد وكان فستان سواريه وجاء بالصدفة أحمد فهمي الصديق المشارك ولكن كان مصدوم بسبب ملابس هنا التي كانت غير مناسبة للمكان.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات