الاعتداء على أحمد صلاح حسني في برومو «أوسكار عودة الماموث»

الاعتداء على أحمد صلاح حسني في برومو «أوسكار عودة الماموث»

طرحت الشركة المنتجة لفيلم «أوسكار – عودة الماموث»، الإعلان التشويقي للفيلم، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، استعداد لطرحه داخل دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

وظهر خالد صلاح حسني في البرومو، وهو يتعرض للهجوم من أحد الأشخاص أثناء محاولته الحفاظ على الماموث، ويتم الاعتداء عليه بالضرب، وعندما تراه ابنته تشعر بالقلق، ولكنه يطمئنها، قائلًا: «متخافيش يا حببتي أنا رجعت ألعب مصارعة تاني».

تدور أحداث الفيلم، حول عودة الماموث، الكائن العملاق المنقرض، إلى الحياة نتيجة تجارب علمية من خلال تعديلات جينية، ولسبب ما يتواجد الكائن وينمو في قلب القاهرة.

أحداث فيلم أوسكار عودة الماموث

وتدور الأحداث في إطار من الخيال العلمي الممزوج بالأكشن، حيث تتسارع الأحداث في جو من الإثارة والمطاردات عبر شوارع المدينة.

«أوسكار – عودة الماموث» يقدم مزيجًا من المغامرات واللحظات الكوميدية التي تناسب جميع أفراد العائلة، وهو يستكشف التحديات التي تواجه كائنًا عملاقًا في عالم لم يُصمم لوجوده، ومن المنتظر طرح الفيلم في السينما هذا العام.

أبطال فيلم أوسكار عودة الماموث

الفيلم من إنتاج Trend VFX الشركة الأكبر في الشرق الأوسط لإنتاج الخدع السينمائية والجرافيك، وقد سبق ونفذت المؤثرات البصرية، لعدد كبير من الأعمال الفنية المهمة، وأبرزها: مسلسلات (الحشاشين ولعبة نيوتن)، بجانب أفلام مثل (شماريخ، بيت الروبي)، كما انها تعاونت مع هوليوود، لتنفيذ أعمال عالمية، مثل مسلسل (the boys) الشهير، وفيلم (Lullaby).

فيلم «أوسكار – عودة الماموث» هو فكرة كريم هشام، قصة أحمد حليم، سيناريو وحوار مصطفى عسكر وحامد الشراب، ومن إخراج هشام الرشيدي وبطولة احمد صلاح حسني، هنادي مهنا، محمد ثروت، و الطفلة ليا سويدان و أحمد البايض.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات