ملك زاهر: الناس بتنتقد أبناء الفنانين رخامة مش أكتر

ملك زاهر: الناس بتنتقد أبناء الفنانين رخامة مش أكتر

علقت الممثلة ملك أحمد زاهر، على الانتقادات التي وجهت لها خلال الفترة الأخيرة، وذلك عقب ظهورها في مسلس محارب الذي عرض في رمضان 2024، أن سبب ظهورها هي وشقيتها الكبرى وشقيقتها الصغرى هو الواسطة بسبب والدها الفنان أحمد زاهر.

وقالت ملك زاهر، فى تصريح لموقع “الجمهور”: أمر مفروغ منه أي شخص سواء ابن فنان أو قريب لفنان لابد أن يواجه هذا الأمر، والأمر متروك للجمهور لو الجمهور حب الممثل هيكمل ولو لم يلاقي الإعجاب لا يستطيع أن يستمر حتى ولو ابن أكبر شخص في الوسط”.

وأضافت: بعد عوتي من فترة الانقطاع وعلم الناس أني سأقدم دور في مسلسل « لؤلؤ» تفاجئت بالنقد حتى قبل أن يراني الناس ويعرض المسلسل، البعض ينتقد من أجل “الرخامة” فقط، وأكبر دليل في مسلسل محارب أنا قدمت دور صغير، فلو الأمر واسطة كنت قدمت دور أكبر والاختيار من المخرج وليس من بابا.

نشأة ملك زاهر الفنية 

ملك أحمد زاهر ممثلة مصرية، من مواليد 1 يوليو عام 2002. وهى ابنة الفنان أحمد زاهر. بدأت التمثيل وهى طفلة، وكان أول ظهور لها في فيلم كابتن هيما في عام 2008، مع تامر حسني. ومن أشهر أعمالها، فيلم عمر وسلمى 2 في عام 2009، ومسلسل الحارة في عام 2010، ومسلسل القاصرات في عام 2013، ومسلسل نسل الأغراب في عام 2021.

أحداث مسلسل محارب في رمضان 2024

يدور مسلسل محارب في إطار دراما الحركة، ويقدم الفنان حسن الرداد شخصية شاب مصري يعمل سائق ميكروباص، بعدما يسافر من الصعيد إلى مدينة (القاهرة)، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في العديد من المجالات ولكنه يكتشف سرًا يغير مسار حياته.

المسلسل من بطولة كل من: حسن الرداد، وأحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات