شيرين عن تأخر طرح ألبومها الجديد: «مش عارفة الشركة موقفة الدنيا ليه»؟

شيرين عن تأخر طرح ألبومها الجديد: «مش عارفة الشركة موقفة الدنيا ليه»؟

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حقيقة خلافاتها مع الشركة المنتجة لألبومها المزمع طرحه بالأسواق، مؤكدة أنها انتهت من تجهيز كل الأغاني الخاصة بالألبوم الجديد .

وقالت شيرين ،  خلال لقائها اليوم مع «et بالعربي» على هامش حفلها بالكويت، إنها لا تعلم موعد طرح الألبوم رغم أن كل الأغاني تم الانتهاء منها، موضحة: «مش عارفة الشركة موقفة الدنيا ليه؟».

وكانت الفنانة شيرين، تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفلها أمس الجمعة، في دولة الكويت، وشهد حفل شيرين عبد الوهاب، العديد من المواقف المؤثرة حيث بكت على أغنية «كدا يا قلبي» وقام الجمهور بدعمها من خلال التصفيق الحار.
 

وقدمت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل عددًا من الأغاني منها أغنية: «مشاعر، أنا مش بتاعة الكلام ده، مبتفرحش غير لفرحك، بطمنك، آه يا ليل، الكذابين، عيون القلب، لنجاة الصغيرة، الوتر الحساس وعلى بالي».
 

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تبكي فيها، الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهرت دموع الفرح عند مشاركتها في حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، بعد غياب طويل وسط تفاعل وتصفيق كبير من الجمهور حتى قالت له بأعلى صوتها “وحشتوني”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات