ملحمة جديدة لـ أحمد السقا وهند صبري.. تفاصيل «فيلم السرب» قبل عرضه بالسينما

ملحمة جديدة لـ أحمد السقا وهند صبري.. تفاصيل «فيلم السرب» قبل عرضه بالسينما

فيلم السرب.. يتزايد معدلات البحث من قبل المواطنين عن تفاصيل فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، وذلك بعد أن طرحت شركة الإنتاج البرمو الرسمي لـ العمل، المأخؤذ عن أحداث حقيقة لـ أحد عمليات القوات المسلحة في عام 2021.

فيلم السرب

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص فيلم السرب وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

فيلم السرب

قصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

elaosboa84732
فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

ويشارك في فيلم السرب عدد كبير من نجوم الفن، والعمل من بطولة كل من: «أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وفيلم السرب من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

elaosboa94756
فيلم السرب

أحمد السقا في فيلم السرب

وذيذكر أن أحمد السقا، يجسد خلال أحداث فيلم السرب، شخصية ضابط في المخابرات، ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، ويجسد الفنان دياب شخصية قائد الجناح العسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

برومو فيلم السرب

الجدير بالذكر أن الشركة المنتجة لـ فيلم السرب «تامر مرسي»، طرحت البرومو الرسمي لـ العمل، الذي من المقرر أن يعرض في السينما في نهاية شهر أبريل 2024 الجاري.

موعد عرض فيلم السرب

وأكد أحمد نادر جلال، مخرج فيلم السرب، أن من المقرر أن عرض العمل في السينما الفترة ما بين 25 أبريل حتى و 1 مايو 2024 المقبل.

اقرأ أيضاًبطولة أحمد السقا.. موعد عرض فيلم «السرب» بدور السينما

بعد طرح البرومو التشويقي.. موعد عرض فيلم السرب

أفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

المصدر: وكالات