تركي آل الشيخ يتعاقد مع المصور العالمي ريتشاردسون لهذه الأعمال

تركي آل الشيخ يتعاقد مع المصور العالمي ريتشاردسون لهذه الأعمال

شارك المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، أحدث صوره من خلال حسابه الشخصي على فيسبوك، معلقاً: «من دواعي سروري أن التقي بأحد أعظم الأساطير الحية، روب ريتشاردسون، أحد أفضل مصوري السينمائي في العالم. نتطلع إلى تعاوناتنا المستقبلية حول المشاريع القادمة التي تدعم المواهب السعودية القادمة».

على الجانب الآخر، كان المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، قد أعلن عن إبرام شراكة ثنائية بين موسم الرياض والمجلس العالمي للملاكمة (WBC).

وذلك لتنظيم عدة عروض للملاكمة ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي 2024.

كما أعلن تركي آل الشيخ عن حصيلة الأرباح والإنجازات التي حققها موسم الرياض الترفيهي فى أحداث دوراته، واصفا إياها بإنجازات استثنائية.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات