مش عارفة أتلم على أعصابي، صفية العمري تنعي صلاح السعدني باكية (فيديو)

مش عارفة أتلم على أعصابي، صفية العمري تنعي صلاح السعدني باكية (فيديو)

أعربت الفنانة صفية العمري عن حزنها الشديد لفقدان الفنان صلاح السعدني صباح اليوم الجمعة عن عمر يناهز 81 عاماً.

وقالت صفية العمري، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها “كلام الناس” المذاع على قناة إم بي سي مصر، باكية: “صدمة كبيرة، تخيلي لما حد يصحيني على خبر زي ده، أنا مش عارفة أتلم على أعصابي”.

وأضافت: “كانت صدمة قوية جدًا لإنسان وفنان عزيز ومتفرد وعظيم، ده عشرة عمر وشخصية عظيمة وأستاذ لا يعوض، أنا بعزي أحمد وأكرم وأسرته كلها، وربنا يتولاه برحمته”.

وعن تواصلها مع الراحل صلاح السعدني قبل وفاته، علقت قائلة: “كنت بحترم خصوصيته وأعلم أنه يحتاج أن يعيش حياته بسلام وهدوء، ويكفي أنه كان في الدنيا، ويكفي أننا نراه في أحمد ونرى عطاءه في أحمد، ووجود أحمد يطمئننا”.

صفية العمري تودع صلاح السعدني: مع السلامة يا عمدة الدراما العربية - اليوم  السابع

وفاة الفنان صلاح السعدني

رحل عن عالمنا، منذ قليل، الفنان القدير صلاح السعدني، والد الفنان أحمد السعدني، عن عمر يناهز الـ81 عامًا، بعد مسيرة غياب طالت لسنوات عديدة عن الشاشة.

شجرة عائلة صلاح السعدني

عائلة السعدني من أكثر العائلات التي ارتبط بها المواطن المصري البسيط والمثقف، ارتبط المواطن البسيط بالعمدة سليمان غانم في ليالي الحلمية، وارتبطت نخبة المثقفين بالكاتب الكبير الساخر محمود السعدني الشقيق الأكبر لصلاح السعدني، ترك السعدني ولد وبنت الولد الفنان أحمد السعدني والبنت ميريت، والأخ محمود السعدني له عدة أبناء منهم الكاتب الصحفي أكرم السعدني وابنته هالة زوجة محمود البزواي والحفيد المخرج أكرم محمود البزاوي».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات