محمد رمضان يُعلن تخصيص جزء من أرباح لعبة «XENO» اليابانية لأطفال فلسطين

محمد رمضان يُعلن تخصيص جزء من أرباح لعبة «XENO» اليابانية لأطفال فلسطين

أعلن الفنان محمد رمضان، سفير لعبة XENO اليابانية في الشرق الأوسط، عن تخصيص جزء من أرباح اللعبة، لمساعدة أطفال فلسطين، وغزة، وذلك بعد الدمار الشامل الذي شهدته غزة على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وكتب محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلا: «شركة Project XENO اليابانية قررت تخصيص جزء من أرباح لعبتهم الجديدة لمساعدة أطفال فلسطين، وعلى فكرة من نفسهم من غير ما أقولهم حاجه».

وتابع: «كل ما حد منكم ينزل اللعبة أو يتابع صفحاتها العربية، هيكون ساهم في رسم البسمة على وش طفل فلسطيني».

محمد رمضان سفير لعبة XENO اليابانية

وتم اختيار محمد رمضان في أغسطس 2023، ليكون سفيرا للعبة XENO اليابانية بالشرق الأوسط، حيث تُعد رقم 1 في اليابان، كونه أحد أشهر الفنانين في الشرق الأوسط، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة في المنطقة.

محمد رمضان

آخر أعمال محمد رمضان

وكانت آخر أعمال الفنان محمد رمضان، هو مسلسل «جعفر العمدة» الذي تم عرضه عام 2023، وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا وقتها، وتدور أحداثه حول جعفر العمدة، الذي يمتلك العديد من شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات وتتوالى الأحداث.

مسلسل جعفر العمدة بطولة، محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، أحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضاًأحمد داش: محمد رمضان تلقائي وكلامه في المشاهد واقعي

محمد رمضان يشوق الجمهور لعمل جديد

«هنحلق في الجو».. محمد رمضان يثير الجدل من طائرته الخاصة (فيديو)

المصدر: وكالات