محمد التاجي في ضيافة ياسمين عز.. اليوم

محمد التاجي في ضيافة ياسمين عز.. اليوم

يحل الفنان محمد التاجي ضيفا على برنامج «كلام الناس» تقديم الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، اليوم الجمعة، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل العتاولة الذي عٌرض خلال الماراثون الدرامي في رمضان 2024.

ومن جانبها، أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC مصر عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استضافة محمد التاجي في برنامج كلام الناس، قائلة: «الفنان الكبير محمد التاجي، بعد نجاحه الكبير في مسلسل العتاولة، قصص وأسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز، وبرنامج كلام الناس السادسة مساء على MBCMASR».

مسلسل العتاولة

جدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة حقق نجاحا كبيرا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يعلق على من يشبهون «نعمة الأفوكاتو» و«العتاولة» بمسلسلاته

أحمد السقا يكشف سر ظهوره بوجه شاحب في العتاولة: «شلت المرارة» (فيديو)

بعد نجاح «العتاولة».. باسم سمرة ضيف ياسمين عز في «كلام الناس» فيديو



المصدر: وكالات