أشرف عبد الباقي يحتقل بعيد شم النسيم بهذه الطريقة (صور)

أشرف عبد الباقي يحتقل بعيد شم النسيم بهذه الطريقة (صور)

شارك الفنان أشرف عبد الباقي، جمهوره ومتابعيه بصورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي.

المنشور الخاص بالفنان أشرف عبد الباقي 

حرص عبد الباقي على تهنئة الجماهير بمناسبة أعياد شم النسيم، عن طريق نشر صورة له من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “فيس بوك”، وهو في سن الشباب ويتناول “الرنجة” وعلق عليها: “أيام الفسيخ الجميل، والقميص الغريب”.

آخر أعمال أشرف عبد الباقي 

«جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.

قصة مسلسل جولة أخيرة 

وتدور أحداث «جولة أخيرة» في إطار تشويقي اجتماعي، حول الدكتور يحيى (أحمد السقا) الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بـ تامبي (أشرف عبد الباقى)، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات