محمد التاجي: الإنتاج رفضني في العتاولة عشان محترم والمخرج كان مُصر «فيديو»

محمد التاجي: الإنتاج رفضني في العتاولة عشان محترم والمخرج كان مُصر «فيديو»

حل الفنان محمد التاجي ضيفا على برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة MBC مصر، اليوم الجمعة، والتي يكشف من خلالها عن الكثير من الكواليس الخاصة حول مسلسل العتاولة.

وقال محمد التاجي خلال لقائه مع برنامج «كلام الناس»، إن إنتاج مسلسل العتاولة رفضه في البداية، قائلا: الراجل ده محترم أوي مش هينفع مع شخصية فوزي، ولكن المخرج أحمد خالد موسي، ومن أول مشهدين بعتوا ليهم بصموا بالعشرة عليا بعدين.

وأضاف محمد التاجي: أحمد خالد موسي من المخرجين اللي اشتغلنا مع بعض 4 أعمال متتالية، وأنا اللي شبطت في الدور ده بأيدي وسناني، المشاعر الإنسانية جوانا كلنا، ولكن احنا كفنانين مش بنقدر نخرجها للمجتمع، فكويس اننا بنخرجها في مشهد تمثيلي ونخلص منها.

مسلسل العتاولة

جدير بالذكر، أن مسلسل العتاولة حقق نجاحا كبيرا خلال الماراثون الرمضاني لعام 2024.

ودارت أحداث مسلسل العتاولة في مدينة الإسكندرية، وجسد خلاله النجم أحمد السقا شخصية نصار وهو نموذج لبطل تراجيدي، يعيش صعودًا وهبوطاً في حياته، لكنه يحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة الظروف وفي جميع تعاملاته، في وقت تدفعه ظروف الحياة إلى السلبية، ثم تحصل متغيرات في حياته.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، ضم مجموعة كبيرة من نجوم الفن، أبرزهم: الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوي، هدى الأتربي، حنان يوسف، باسم سمره، ميمي جمال، منة تيسير، مريم الجندي، محمد التاجي، مصطفى أبو سريع، نهى عابدين، إنتاج صادق الصباح.

اقرأ أيضاًمسلسل العتاولة الحلقة 30.. القبض على عيشة وتوبة نصار وخضر

مسلسل العتاولة الحلقة 28.. هندية تخطف حنة وعم عسلية يخون نصار

مسلسل العتاولة الحلقة 27.. مقتل عم خميس على يد عيشة واعتراف عاطف لـ خضر بالحقيقة

المصدر: وكالات