«أنا سكتين».. إليسا تكشف عن سبب طرح أحدث أعمالها (صورة)

«أنا سكتين».. إليسا تكشف عن سبب طرح أحدث أعمالها (صورة)

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سبب طرحها لألبوم أنا سكتين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تغلبت على تحدياتها في هذا العمل.

وشاركت إليسا، صورة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: «لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معًا! انها ليست مجرد خلق بلدي، إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى».

ألبوم سكتين

وكانت إليسا، أعلنت عن تعاونها مع الفنان تامر عاشور، في أغنية بعنوان «أنا سكتين»، ضمن ألبومها الجديد، المقرر طرح خلال الفترة المقبلة.

أغنية «أنا سكتين»، من ألحان تامر عاشور، والكلمات للشاعر نادر عبد الله، ومن إنتاج الشركة الخاصة لها ليكون أول ألبوم من إنتاج شركتها الخاصة بعد مشوار فني دام ما يزيد عن 25 عاما.

تصريحات إليسا

وقالت الفنانة إليسا، خلال فيلمها الوثائقي، «It’s OK»، الذي تم عرضه خلال الايام الماضية على منصة نتفليكس، إنّها عاشت طفولة قاسية نظرًا للخلافات المتكررة بين والديها، والتي أعطتها درسا في الحياة بضرورة التنازلات في الحياة الزوجية كي تنجح وتكون مستقرة.

وأضافت أنّ والدها كان شخصا هادئ الطباع عكس والدتها التي كانت أكثر صرامة وقسوة في بعض الأحيان، لافتة إلى أنّ يوم ولادتها كان حالة خاصة في حياتها، إذ تركتها جدتها عندما علمت أنّها بنت وليست ولدا، وكانت على أيدي «داية» لأنه لم يكن هناك مستشفيات مجهزة آنذاك وخاصة أنّها ولدت في الجبل.

اقرأ أيضاًإليسا تشارك في مهرجان الثقافة الدولي بالسويد.. أغسطس المقبل

إليسا تكشف أسرارها.. حبيبها والإنجاب.. خسارتها أموالها في بنوك لبنان

بعد «كلو وهم».. إليسا تعلن موعد طرح ألبومها الجديد



المصدر: وكالات