«مبسوطة إني هاشوفكم».. آمال ماهر تروج لحفلها المقبل (فيديو)

«مبسوطة إني هاشوفكم».. آمال ماهر تروج لحفلها المقبل (فيديو)

روجت الفنانة آمال ماهر، لحفلها المقبل بـ كايرو فيستفال، ومن المقرر أن تحيي آمال ماهر الحفل يوم الجمعة الموافق 19 أبريل، وذلك على مسرح ماركي.

آمال ماهر تروج لحفلها القادم بـ كايرو فيستيفال

شاركت آمال ماهر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إكس» تويتر سابقاً، مقطع فيديو، وعلقت: «مبسوطة إني هاشوفكم يوم الجمعة 19 أبريل في ليلة هتكون مختلفة جدا على مسرح ماركي، Cairo Festival City، التذاكر متاحة الآن على موقع Tickets Marche».

آمال ماهر في حفل الليلة السعودية المصرية

على جانب آخر، كانت الفنانة آمال ماهر أبرز الحضور في حفل الليلة السعودية المصرية، الذي أقيم شهر فبراير الماضي بدار الأوبرا المصرية، والحفل نظمته هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع وزارة الثقافة المصرية، وشهد الحفل حضور مجموعة كبيرة من الفنانين أيضًا منهم الفنانة منة شلبي، والفنان عمرو دياب، والفنان بيومي فؤاد، والفنان كريم محمود عبد العزيز، والإعلامية لميس الحديدي، والفنان حميد الشاعري والفنانة دينا الشربيني، وشيكو، وغيرهم من الفنانين.

آمال ماهر

آخر أعمال آمال ماهر

كانت آخر أعمال آمال ماهر ألبوم بعنوان أنا كويسة، والذي طرحته من 5 أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، وشهد عودتها للساحة الغنائية بعد غياب لثلاث سنوات، والألبوم مكون من 5 أغاني وجاءت على النحو: أغنية أنا كويسة، أغنية صاحبة عمري، أغنية كسبتوا الرهان، أغنية الحكاية في مشهدين، أغنية أنا الحب.

اقرأ أيضاًموعد الحفل المقبل للفنانة آمال ماهر

عمرو دياب وآمال ماهر أبرز النجوم.. تفاصيل حفلات عيد الفطر 2024

تعرف على موعد حفل آمال ماهر في عيد الفطر المبارك



المصدر: وكالات