محمد رياض: اتعلمت من أشرف عبد الغفور الاحترام وكل اللي في حياته كان محظوظ

محمد رياض: اتعلمت من أشرف عبد الغفور الاحترام وكل اللي في حياته كان محظوظ

كشف الفنان محمد رياض، عن طبيعة علاقته بالفنان الراحل أشرف عبد الغفور، الذي رحل عن عالمنا في نهاية العام الماضي إثر تعرضه لحادث سير، مشيرًا إلى أن علاقتهما أصبحت أقوى في آواخر أيامه.

وقال «رياض» في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «لما بقيت رئيس المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 16، بقينا قريبين جدا من بعض، وهو كان انسان عظيم لأبعد حد».

وأكد محمد رياض أنه تعلم الكثير من الراحل أشرف عبد الغفور، قائلًا: «اتعلمنا منه التزام والاحترام للفن ولنفسه واللغة العربية.. اللي كان يعرف اشرف عبد الغفور هو محظوظ لانه كان انسان مخلص جدا واخلاصه فريد من نوعه.. ربنا يصبر ريهام».

وفاة أشرف عبدالغفور

وكان قد تعرض الفنان الراحل أشرف عبدالغفور لحادث سير في نهاية العام الماضي، أثناء قيادته سيارته برفقة زوجته، على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، تسبب في إنهاء حياته.

وكان الظهور الأخير للفنان أشرف عبد الغفور 81 عاما، عندما تولى منصب رئيس لجنة تحكيم مسابقة العروض المسرحية، بالمهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ16، برئاسة الفنان محمد رياض التي انطلقت في شهر أغسطس الماضي، وتم تكريم الفنان الراحل تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في المسرح، ليكون ذلك آخر تكريم يتلقاه الفنان الراحل قبل وفاته.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات