كريم محمود عبد العزيز ينشر البرومو الرسمي للجزء الثاني من «البيت بيتي»

كريم محمود عبد العزيز ينشر البرومو الرسمي للجزء الثاني من «البيت بيتي»

نشر الفنان كريم محمد عبدالعزيز البرومو الرسمي للجزء الثاني من مسلسل «البيت بيتي»، عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

مسلسل البيت بيتى الجزء الثاني

مسلسل البيت بيتى 2 يشارك فى بطولته محمد محمود عبد العزيز وميرنا جميل وسليمان عيد وسامى مغاورى ومحمود حافظ ويظهر فيه مجموعة من النجوم كضيوف شرف منهم الفنان أحمد بدير.
وتدور أحداث العمل فى إطار كوميدي حول شوقي أو بينو «مصطفى خاطر» وبعد أن استقر في العين السخنة يجبر على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية الميراث مع أشقائه وابن عمه كراكيري «كريم محمود عبد العزيز» لكنه يواجه مغامرات مرعبة مع ابن عمه.

 

مسلسل البيت بيتى الجزء الأول

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل «البيت بيتى» قد عرض مايو 2022 وتدور أحداثه  حول بينو «مصطفى خاطر» الشاب  المستهتر الذى يقيم فى أحد المنتجعات التى يمتلكها والده وينتقل إلى القاهرة بهدف الحصول على الميراث بعد وفاة والده ويكتشف أن حصته تقتصر على قصر قديم مهجور. وهناك يفاجأ بأحداث وظواهر غريبة تحدث داخله ويضع القدر فى طريقه سائق التاكسى كراكيرى «كريم محمود عبد العزيز» الذى تضطره الظروف ليسكن معه في القصر.

أخر أعمال كريم محمود عبدالعزيز

يذكر أن مسلسل «نور خالد وولده خالد نور»، يدور في إطار كوميدي ويُعد التعاون الأول بين الفنان شيكو والفنان كريم محمود عبدالعزيز، حيث يجسد شيكو وكريم محمود عبد العزيز دور صديقين يعملان معًا في مجال الهندسة ويواجهان العديد من المواقف الكوميدية مع زوجتيهما.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

المصدر : وكالات