قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.. أبرزها «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.. أبرزها «ولاد رزق 3» لـ أحمد عز

ينتظر الكثير من الجمهور، أفلام عيد الأضحى 2024، وذلك بعدما حقق موسم أفلام الفطر نجاحا كبير، وتتنوع الأعمال السينمائية خلال الموسم القادم مابين الأكشن والكوميدي.

قائمة أفلام عيد الأضحي 2024

وترصد «الأسبوع» خلال التقرير التالي، قائمة أفلام عيد الأضحي 2024.

فيلم ولاد رزق 3

تم تحديد عرض فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة أحمد عزـ وعمرو يوسف، يشارك في بطوبة الفليم مجموعة من النجوم أبرزهم: آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

أبطال فيلم أولاد رزق الجزء التالت

فيلم اللعب مع العيال

يشارك الفنان محمد إمام، في موسم عيد الأضحي 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، وينضم له الفنان باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

elaosboa31780
فيلم اللعب مع العيال

فيلم عصابة المكس

ومن المقرر أن يعرض فيلم «عصابة المكس»، بطولة النجم أحمد فهمي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024، : الفيلم بطولة كل من: روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج حسام سليمان.

elaosboa13470
فيلم عصابة المكس

فيلم فرقة الموت

كما يشارك أيضا النجم أحمد عز بفيلم آخر في موسم عيد الأضحى 2024، وهو «فرقة الموت»، وهو بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. قصة وأحداث فيلم «السرب» بطولة أحمد السقا

أفلام عيد الأضحى 2024.. تفاصيل شخصية دياب في «السرب»

المصدر: وكالات