«في بيتنا وطني»، شريف منير الرجل المناسب لكل الأدوار الوطنية

«في بيتنا وطني»، شريف منير الرجل المناسب لكل الأدوار الوطنية

يبهرنا المبدع الفنان شريف منير، في كل عمل يقدمه عن الأعمال الوطنية سواء بالأدوار المهمة في حياة الضباط ومهمته وانعكاس ما يقوم به الضباط والجنود المجهولين وراء كل نجاح تحققه الدولة المصرية.

قدم شريف منير، مجموعة من الأعمال الوطنية التي أبهرت الجمهور، منها: مسلسل الزيبق، فيلم الممر، وأخرهم فيلم السرب من المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

شريف منير يتألق في مسلسل الزيبق 

تألق شريف منير، في ظهور دور ضابط بالمخابرات بشخصية خالد صبري، الذي يُجند من قبل المخابرات المصرية عن طريق الضابط خالد صبري من أجل أن يندس في أوروبا للكشف عن خلايا الموساد الموجودة هناك والموجودة في مصر ومعرفة المهام المطلوبة منهم.

مسلسل «الزيبق» بطولة كريم عبد العزيز، وشريف منير، وريهام عبد الغفور، وطلعت زكريا، وإلهام عبد البديع ، وكارمن لبس، ومحمد شاهين، وسهر الصايغ، وهادى الجيار، ونهلة سلامة، وتميم عبده، ورامي وحيد، سيناريو وحوار وليد يوسف، إخراج وإنتاج وائل عبد الله.

فيلم الممر

شارك «منير» كضيف شرف في فيلم الممر، وظهر في دور ضابط شرطة خلال الأحداث، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى (نور)، ويناقش المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف.

العمل من بطولة الفنان أحمد عز، ومحمد فراج، وإياد نصار ، وأمير صلاح الدين، وشريف منير ، وأحمد فلوكس، وعمر زهران، ومحمد جمعة، ومحمود حافظ، وأحمد رزق، وأحمد صلاح حسني، العمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

قصة فيلم السرب

يظهر شريف منير ضمن أحداث فيلم «السرب» كضيف شرف، ويجسد من خلاله شخصية شريف المصري قائد القوات الجوية وهو أحد الأدوار الرئيسية في العمل الذى يراهن عليه خلال مشواره الفني.

«السرب» فيلم حربي يتناول وقائع حقيقية وعمل الجهات الأمنية المصرية ضد المنظمات والكيانات الإرهابية، ومنها واقعة ذبح 21 مصريا في ليبيا 15- فبراير 2021 وقيام الجيش بعمليات للتصدي لتلك الجماعات الإرهابية.

العمل من بطولة الفنان أحمد السقا، ودياب، ومحمد ممدوح، وأحمد حاتم ، وشريف منير، ومحمود عبد المغني، وصبا مبارك، ونيللي كريم، وآسر ياسين، ومني زكي، وقصي خولي، وكريم فهمي، وهند صبري، ومصطفي فهمي ونخبة كبيرة من الفنانين.

شريف منير رجل وطني من الطراز الرفيع

شريف منير رجل وطني من الطراز الرفيع، ليس في الأعمال التي يجسدها فقط، وإنما في حياته الشخصية، إذ ظهر وهو يرتدي «المموه» وفي الخلفية علم مصر، على نعى شهداء القوات المسلحة الذين استشهدوا، إثر انفجار عبوة ناسفة في كمين بئر العبد بسيناء، وتوجيه رسالة للإرهابيين.

2024416375276 شريف منير بال 4770 013027

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات