«فقدت مصر قامة فنية وثقافية»، المتحدة تتقدم بالعزاء لأسرة صلاح السعدني

«فقدت مصر قامة فنية وثقافية»، المتحدة تتقدم بالعزاء لأسرة صلاح السعدني

حرصت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على تقديم واجب العزاء، لأسرة الفنان الراحل صلاح السعدني، الذي وافته المنية عن عمر يناهز الـ 81 عامًا.

ونعت المتحدة على شاشتها الفنان الراحل، معلقة: «تنعي الشركة المتحدة ببالغ الحزن والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني.

وأضافت: «وتتقدم المتحدة للخدمات الإعلامية والعاملين فى قنواتها الإعلامية، وإصداراتها وشركاتها، بخالص العزاء للشعب  المصري، داعية الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان. فقد فقدت مصر اليوم قامة فنية وثقافية كبيرة».

موعد ومكان جنازة صلاح السعدي 

من ناحية اخرى، كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن موعد ومكان جنازة الراحل صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا منذ قليل، عن عمر يناهز الـ81 عامًا.

وأكد «زكي» في تصريح لـ«الجمهور»، أن جثمان صلاح السعدني، سيتم تشييعه اليوم الجمعة، بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات