الليلة.. أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى

الليلة.. أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى

يحل الفنان أحمد السقا، ضيفا في برنامج «الراديو بيضحك» مع الإعلامية فاطمة مصطفى، مساء اليوم الخميس، في تمام الساعة 5 مساء، عبر إذاعة 9090، وذلك بعد النجاح الذي حققه فيلم «السرب» في أول أيام عرضه في السينما.

أحمد السقا في ضيافة فاطمة مصطفى

ومن المتوقع أن يتحدث أحمد السقا خلال الحلقة عن كواليس فيلم «السرب»، الذي طُرح أمس الأربعاء، في السينمات المصرية، وكشف أسرار لأول مرة عن حياته الفنية والشخصية.

أحمد السقا في راديو بيضحك

فيلم السرب لـ أحمد السقا

يعرض للفنان أحمد السقا، فيلم السرب في السينما المصرية، وحقق نجاحا كبيرا عقب عرضه مساء أمس.

وتدور أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

elaosboa61497
فيلم السرب

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاًأحمد السقا يشوق الجمهور لفيلم «السرب» فيديو

مها الصغير وأحمد السقا.. القصة الكاملة لـ أنباء انفصالهما

أحمد السقا: يوم واحد و«السرب» ينطلق.. دم المصريين خط أحمر «فيديو»

المصدر: وكالات