غادة عبد الرازق: أنا ست بيتوتية.. وفي لحظة الانكسار أفضل الاختفاء

غادة عبد الرازق: أنا ست بيتوتية.. وفي لحظة الانكسار أفضل الاختفاء

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق، أن شخصية «عايدة» في مسلسل صيد العقارب، من الأدوار الجديدة في مسيرتها الفنية، وأنها بحثت عن هذا الدور وهذه النوعية من الأعمال لتعود بها إلى الدراما.

وتابعت خلال لقائها في برنامج «كلمة أخيرة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على شاشة «ON»: «دور جديد بالنسبة لي وكنت عاوزه العودة للدراما عبر هذه النوعية من الأعمال التي تجمع عدد كبير من النجوم، ولا تقف عند نجم واحد بذاته».

وتابعت: «قررت أقدم نوعية الأعمال التي يشارك فيها عدد كبير من النجوم وبالفعل فضلت أبحث عن هذا الدور لمدة شهرين».

ولفتت إلى أنها ظلت تبحث حتى عثرت عن ضالتها من خلال الكاتب الكبير باهر دويدار، قائلة: «وجدت الفكرة التي أريدها معه وكانت حلماً منذ عشر سنوات مضت وكلما أراد البدء فيها كلّف بعمل آخر فيتم تأجيل صيد العقارب.. قلت سبحان الله كأن الفكرة كانت منتظراني».

وكشفت الفنانة غادة عبد الرازق أن أهم ما جذبها لشخصية «عايدة» في مسلسل صيد العقارب أنها شخصية جديدة وأنها تحمل في جنباتها ملامح كثيرة منها قائلة: «شخصية جديدة علي فيها ملامح مني كنت دائما أحاول أن أثبت لأهلي وأبويا أني أقدر أعمل أي حاجة وأن مش معنى أني ست أن الراجل يبقى أحسن مني».

ورداً على سؤال الحديدي: شخصية عايدة بدت رومانسية جدا على عكس توقعات الناس في الأدوار الخاصة بيكي وقالوا مش معقول غادة رومانسية كده، قالت: «شفت كلامهم وقالوا مش واخدين عليكي كده والصراحة بتضايق من ده لأنهم مينفعش يبقوا شايفني من جانب واحد فقط لا غير، ولكن لازم غادة عبد الرازق تطلع في دور بتنتقم وبتشد شعر كل اللي موجودين في المسلسل وتكسب كل اللي حواليها في المسلسل من رجالة وستات».

وواصلت: «أنا مش عايزة الجانب الواحد بس عاوزة الناس تشوف غادة عبد الرازق في شخصيات كتيرة كممثلة أحب أتشاف في أدوار وشخصيات كتيرة وأنا مش معقول كل ماطلع في دور هيبقى الشخصية القوية اللي بتكسر كل اللي حواليها».

وعلقت الحديدي قائلة: «بس دي هي نوعية الأعمال والأدوار التي حققت نجاحا بما فيها صيد العقارب بتلفي وترجعي لنفس طبيعة الشخصيات والناس بتحبك في ده؟»، لتجيب قائلة: «بيحبوني في الشخصيات دي لأني على المستوى الحقيقي بتكسر وبرجع أقوم تاني بس الناس مش بتشوفني كده في حياتي الشخصية وأنا مكسورة وبرجع أقوم تاني وأنا لا أظهر ده».

وعن علاقة ذلك باختفائها لفترات قالت: «أنا عامة ست بيتوتية جداً، ولكن في لحظة الانكسار أفضل الاختفاء».

وعن أهم الأسباب التي قد تسبب كسرة لغادة عبد الرازق قالت: «حاجات كتيرة جداً زي كل البني آدمين، مثل فشل في الشغل يكسرني أو أعداء يحاربوني أو حاجة تمس بنتي أو أهلي تكسرني أو حاجة تشوه سمعتي والخيانة وأزمة مادية تكسرني».

وقاطعتها الحديدي: «ممكن محدش يتخيل أن غادة عبد الرازق تتعرض لأزمة مادية» لترد: «لا بتحصل زي كل الناس لأن أنا التزاماتي كبيرة جدا وربنا بيدي كل بني أدم على قد التزاماته ولما بيكون عندي التزمات وأفشل في عمل ما وهو المصدر الرئيسي للدخل بيأثر على تلك الالتزمات».

اقرأ أيضاًبعد مسلسل المداح.. حمادة هلال يعلق على وجود الجن في الحياة (فيديو)

«مبسوطة إني هاشوفكم».. آمال ماهر تروج لحفلها المقبل (فيديو)

ميدو يعترف: هذا الأمر أذاني كثيرًا في مشواري «فيديو»

المصدر: وكالات