علي الهلباوي يخوض تجربة مسرحية جديدة من إخراج ابن الراحل منير مراد

علي الهلباوي يخوض تجربة مسرحية جديدة من إخراج ابن الراحل منير مراد

كشف المطرب والمنشد علي الهلباوي، عن استعداده لبدء عرض مسرحي جديد بعنوان «الصندوق»، بالتعاون مع وزارة الثقافة، وذلك بعد تجربة الربعيات التي قدمها في مسلسل «بـ 100 راجل»، الذي عرض في رمضان الماضي.

وقال «الهلباوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، إن المسرحية من بطولته وسيقدم بها عدد من الأغاني من ألحانه، مؤكدًا أن يجسد شخصية جديدة ستنال إعجاب المشاهدين.

وأوضح علي الهلباوي، أن مسرحية «الصندوق» من إخراج يوسف منير مراد، وهو نجل الالفنان الراحل منير مراد، معربا عن سعادته بخوض تلك التجربة.

آخر أعمال علي الهلباوي 

من ناحية أخرى، خاض المطرب والمنشد علي الهلباوي، السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «بـ 100 راجل»، بطولة الفنانة سمية الخشاب، وقدم خلاله حوالي 15 رباعية.

مسلسل «بـ 100 راجل» بطولة سمية الخشاب، صلاح عبد الله، هالة فاخر، محمود عبد المغني، سماء إبراهيم، محمد عبد العظيم، إيمان يوسف، محمد القس، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات