علاقة غير طبيعية.. زوجة أحمد عبد الوهاب تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها

علاقة غير طبيعية.. زوجة أحمد عبد الوهاب تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها

حل الفنان والسيناريست أحمد عبد الوهاب، ضيفا في برنامج «معكم منى الشاذلي» والذي يعرض على شاشة قناة ON، وفاجئ الجمهور بأن والد زوجته هو الفنان القدير صبحي خليل.

زوجة الفنان أحمد عبد الوهاب تكشف تفاصيل علاقتها بزوجها

وكشفت داليا زوجة الفنان أحمد عبد الوهاب، عن طبيعة علاقتها بزوجها، قائلة: «كل اللي يعرفنا يتأكد بأننا علاقة غير طبيعية، فلا يوجد بيننا الأشياء التي يجب أن نرسمها على بعض حتى نصبح كيوت مع بعضنا».

وأضافت زوجة عبد الوهاب: «أهم ما يميز علاقتي بزوجي الفنان أحمد عبد الوهاب هو أننا مطرقعين».

زواج الفنان أحمد عبد الوهاب

وروي الفنان أحمد عبد الوهاب، تفاصيل زواجه من زوجته داليا صبحي، مشيرا إلى أن الزواج تم في أسبوعين فقط، وعندما ذهب إلى والدها الفنان صبحي خليل لخطبتها، وحدد الأخير موعد الزفاف يوم 9 يونيو.

داليا صبحي زوجة أحمد عبد الوهاب

وتابع: «أن الموعد الذي قال عليه والدها كان يتبقى عليه نحو 10 أيام، وبالصدفة كان في مكان عن طريق صديق لإقامة حفل الزفاف، وكان الموعد واليوم متاحين، وقعدنا ليلة واحدة في الفندق، على أمل السفر لقضاء شهر العسل، ولكن بسبب التأخر في بعض الأوراق تم تأجيل الرحلة».

elaosboa53780
أحمد عبد الوهاب

وأضاف: «أنه اضطر للعودة مع زوجته إلى شقة الزوجية التي كانت فاضية، مفيش فيها حاجة، وعدم وجود مطبخ من الأساس، وبالإضافة عدم وجود ملابس للدرجة التي جعلته يرتدي بدلة الفرح فترة من الوقت».

أحمد عبد الوهاب في مسلسل الحشاشين

وتألق الفنان أحمد عبد الوهاب في تقديم شخصية «يحيى ابن المؤذن» في مسلسل الحشاشين بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي عرض في موسم رمضان 2024.

elaosboa18925
مسلسل الحشاشين الحلقة 29

مسلسل الحشاشين

دارت أحداث مسلسل الحشاشين حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر الميلادي.

اقرأ أيضاًأحمد عبد الوهاب ينعي محمد بطاوي بكلماث مؤثرة: من أطيب الناس اللي قابلتها

أحمد عبد الوهاب عن مشاركته في «الحشاشين»: «محظوظ بالشغل مع كريم عبد العزيز»

مسلسلات رمضان 2024.. أحمد عبد الله يروج لـ الحشاشين بصورة من الكواليس

المصدر: وكالات