أثناء استمتاعهم بالأجواء الصيفية.. ريهام أيمن زوجة شريف رمزي تتعرض لأزمة صحية وتنقل للمستشفى

أثناء استمتاعهم بالأجواء الصيفية.. ريهام أيمن زوجة شريف رمزي تتعرض لأزمة صحية وتنقل للمستشفى

أعلنت الفنانة ريهام أيمن زوجة الفنان شريف رمزي عن تعرضها لوعكة صحية، ونقلت على آثارها للمستشفى، وذلك أثناء تواجدها في دبي، واستمتاعها بالأجواء الصيفية هناك بصحبة عائلتها، ولم تعلن عن تفاصيل أزمتها، واكتفت بالتصوير على سرير المستشفى.

ونشرت ريهام أيمن عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورة لها من المستشفى، وعلقت عليها قائلة: “الحمد لله على كل شيء”.

ريهام أيمن تستمتع بأجازة الصيفية

وجدير بالذكر أن الوعكة الصحية التي تعرضت لها ريهام أيمن جاءت بعد ساعات من كشفها عن أحدث جلسات تصويرها في دبي، والتي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ريهام أيمن تهنأ محمد فؤاد

وكانت ريهام أيمن ظهرت بصحبة زوجها الفنان شريف رمزي وذلك في حفل زفاف عبد الرحمن نجل الفنان محمد فؤاد، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صور لها من حفل الزفاف، وعلقت عليها قائلة: “ألف مبروك عبد الرحمن وعروسته الجميلة فريد ومليون مبروك للنجم الكبير محمد فؤاد فرحتك هي فرحتنا ربنا يسعدهم ويهنيهم كانت ليلة من أجمل الليالي ألف ألف مبروك”.

شريف رمزي يرثي شقيقه

ومؤخرًا حرص الفنان شريف رمزي، على رثاء شقيقه الراحل صلاح، والذي رحل عن عالمنا في نهاية العام الماضي 2023، وذلك من خلال عدد من الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

ووكتب شريف رمزي، :”أغرب صدفة لا يمكن كنت أتخيلها إن النهاردة يكون يوم 40 صلاح أخويا الله يرحمه و يصادف انه يبقي نفس يوم ليلة عيد ميلادي، الله يرحمك يا حبيبي يا صلاح و يجمعنا بيك في الجنة اللهم أبدله داراً خير من داره وأهلاً خيراً من أهله، اللهم عافه واعفُ عنه، اللهم ارزقه لذة النظر لوجهك الكريم اللهم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب اللهم بدل حبنا له و وجعنا على فراقه صبراً وقوة على تحمل الحياة يارب نسألكم الدعاء له وقراءة الفاتحة.

المصدر : وكالات