عزاء الفنانة شيرين سيف النصر في مسجد الحامدية الشاذلية اليوم

عزاء الفنانة شيرين سيف النصر في مسجد الحامدية الشاذلية اليوم

تتلقى أسرة الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم الثلاثاء، العزاء في فقيدتهم، في مسجد الحامدية الشاذلية، وذلك عقب صلاة المغرب، وذلك بعد ثلاث ليالٍ على وفاتها، إثر تعرضها لهبوط حاد في الدورة الدموية.

على الرغم من تواتر العديد من الأنباء، أن الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا يوم السبت الماضي، عن عمر يناهز الـ 56 عام، التي أوصت بدفنها بدون إقامة مراسم عزاء، إلا أن مدير أعمال الفنانة الراحلة نفى هذه الأنباء.

وقال خالد محيى الدين، لـ«الجمهور»، إن شقيق الفنانة الراحلة شريف سيف النصر، اختلط عليه الأمر، موضحا أن الوصية تضمنت دفن الراحلة في مقابر العائلة وأن تكون مراسم الدفن قاصر على الأسرة فقط، ولم تطلب عدم وجود عزاء، مشيرا إلى أن أسرة الفنانة الراحلة ستقيم عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، اليوم الثلاثاء بعد صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية.

شقيق شيرين سيف النصر يشكر جماهيرها

وسبق أن وجه شريف سيف النصر، شقيق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، رسالة شكر إلى كل من تقدم لهم بالمواساة للعائلة في عزاء شقيقته بعد وفاتها، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

وقال سيف النصر: «بالنيابة عن كل عائلة سيف النصر أود أن أشكر كل من تكرم علينا وواسانا في وفاة شقيقتنا الفنانة شيرين سيف النصر رحمة الله عليها».

وأضاف: «كانت هذه المواساة الكريمة طوفان من الحب والمواساة والتقدير لم أشهده من قبل، وذلك لمشوارها الفني والإنساني المشرف الراقي».

وتابع شقيق الراحلة: «نشكر سيادتكم على كم التواصل الاجتماعي غير المسبوق والذي أثلج صدرنا لتمنيات حضراتكم لها بالرحمة والمغفرة ا بإذن الله تعالى».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات