شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة

شريهان ناعية صلاح السعدني: قامة وقيمة فنية مصرية محترمة

صلاح السعدني.. حرصت الفنانة شريهان، على نعي الفنان الراحل صلاح السعدني، وذلك بعد رحيله عن عالمنا صباح الجمعة عن عمر يناهز الـ 81 عاما.

وشاركت شريهان عدد من الصور التي تجمعها بـ صلاح السعدني عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها: «بسم الله الرحمن الرحيم، يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي). صدق الله العظيم».

وأضافت شريهان: «يارب الجنّة، وبراد الجنّة، ولباس الجنّة وطعام الجنّة، وشراب الجنّة، وبيوت الجنّة، وضياء الجنّة، وصحبة الجنّة، ورؤية خالق الجنّة، إنّا لله وإنّا إليهِ رَاجعُون في قامَةٌ وقيمة فنّيَّة مصريّة محترمة، كبيرة وعظيمة، وخالص عزائي إلى أسرته الكريمة، البقاء لله».

موعد عزاء صلاح السعدني

ومن المقرر، أن تستقبل أسرة الفنان صلاح السعدني عزائه في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد بمدينة السادس من أكتوبر، الأحد المقبل، وذلك بعدما وافته المنية، صباح الجمعة، عن عمر يناهز الـ81 عاما.

جنازة صلاح السعدني

شُيع جثمان الفنان الراحل صلاح السعدني إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك عقب أداء صلاة الجنازة على الجثمان عصر اليوم، الجمعة، ليوارى الثرى بمقابر العائلة بطريق الواحات بالسادس من أكتوبر.

شارك في تشييع الجنازة: الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي والفنان علي ربيع والفنانة غادة عادل والفنان أحمد السقا والفنان محمود البزاوي والفنان أحمد رزق والفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان والفنانة إيمي سمير غانم والفنان محمد عبد الحافظ، والفنان محمد رياض.

اقرأ أيضاً«الأخ والصديق».. حسين فهمي يودّع صلاح السعدني بهذه الكلمات

وصول جثمان صلاح السعدني إلى مسجد الشرطة قبل تشييعه لمثواه الأخير

داليا البحيري ناعية صلاح السعدني: «الوقوف أمامه شرف»



المصدر: وكالات