سلوى عثمان: وحيد حامد دعمني كثيرا، وحق عرب نمبر وان

سلوى عثمان: وحيد حامد دعمني كثيرا، وحق عرب نمبر وان

كشفت الفنانة سلوى عثمان، كواليس من تصوير مسلسل “حق عرب” ، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي حقق نجاحا كبيرا خلال موسم رمضان 2024.

وقالت سلوى عثمان لـ”الجمهور ” : مسلسل حق عرب رقم واحد، وكل أدواري التي قدمتها أحبها كثيرًا، لأنني عملت مع الكثير من المخرجين الكبار، البداية كانت من سجن النسا مع المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، وبعد ذلك أفراح القبة مع المخرج محمد ياسين.

وأضافت أن الراحل وحيد حامد كان أول داعم لي بعد أي عمل فني، كان دائمًا يقوم بالاتصال بي، وهناك داعم كبير يشعر به الفنان عن طريق السوشيال ميديا لأنها غيرت الكثير بالنسبة للفنان،  حتى أن بعد عرض مسلسل «البرنس» تلقيت العديد من الاتصالات والرسائل بشأن العمل.

أحداث مسلسل حق عرب رمضان 2024

تدور أحداث مسلسل حق عرب في إطار اجتماعي شعبي داخل منطقة الجمالية، حول شخصية عرب السويركي، الذي يقدمه أحمد العوضي، وهو شاب يتيم الأب، وتولت والدته سلوى عثمان رعايته بعد وفاة والده في حريق نشب داخل محله، وكان ذلك بتدبير «عبد ربه»، حتى يفسح له المجال، وتنتظر الأم انتقام ابنها عرب من عبد ربه، ولكن عندما يكبر يعمل معه، ويعامله كوالده.
 

أبطال مسلسل حق عرب 2024

وشارك في مسلسل «حق عرب» بطولة أحمد العوضي، الذي يجسد شخصية «عرب»، ورياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد علاء، دينا فؤاد، إبراهيم السمان، وآخرون، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات