سميرة أحمد تفتح صندوق الذكريات بـ “الخط العريض “

سميرة أحمد تفتح صندوق الذكريات بـ “الخط العريض “

تحل الفنانة القديرة سميرة أحمد، ضيفة في أولى حلقات الموسم الجديد مع الإعلامية إيمان أبوطالب، في برنامج “بالخط العريض”، الجمعة المقبلة.

تكشف الفنانة القديرة، عن كواليس أفلامها، خاصة أنها شاركت في بطولة 6 أفلام من أهم 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية،  تتحدث عن العديد من الأسرار عن حياتها الخاص.

وتوضح سميرة أحمد، تفاصيل علاقتها مع المطرب الراحل فريد الأطرش، وحقيقة أغنية “يا أبو ضحكة جنان” ‏لها، وتحدثت عن سبب رفضها تجسيد دور فتحية الشغالة في فيلم البنات والصيف، بطولة الراحل عبدالحليم حافظ، وسر قبولها للعمل مرة أخرى. 

وقالت الفنانة القديرة، إنها كانت المرشحة الأولى لفيلم السفيرة عزيزة بطولة سعاد حسني، قبل أن تعتذر عنه، مؤكدة أنها كانت متعاقدة على فيلم أخر مع عبدالعزيز فهمي .

 يذاع برنامج “بالخط العريض” على شاشة تليفزيون الحياة في الثامنة مساء كل جمعة، تقديم الإعلامية إيمان أبوطالب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات