«ربنا مش كل الناس اتفقت عليه».. رد صادم من ريهام حجاج على منتقدي مسلسل «صدفة» (فيديو)

«ربنا مش كل الناس اتفقت عليه».. رد صادم من ريهام حجاج على منتقدي مسلسل «صدفة» (فيديو)

ردت الفنانة ريهام حجاج، على الانتقادات التي وجهت إليها من قبل الجمهور، على مسلسلها «صدفة»، الذي تم عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

وتحدثت ريهام حجاج، خلال مداخلة لها في برنامج «الحياة اليوم»، للإعلامية لبنى عسل، قائلة: «شخصية صدفة مختلفة، وليست من الشخصيات السائدة في المجتمع، لأنها غير سوية نفسيًا».

وأضافت: «أنا سعيدة بحالة الجدل التي حدثت، لأن صدفة شخص غير سوي وغير سائد بسبب نشأتها ومتربتش صح، وكان لديها اضطراب نفسي، ولا تعرف كيف تفكر وردود أفعالها خاطئة».

وأشارت إلى أن: «المسلسل به رسالة مهمة جدًا، وهي فكرة أن الآباء عليهم تربية كل أبنائهم، وأنا لم أخش من الدور بالعكس تحمست جدًا له، واستمتعت جدًا بجميع مشاهدي مع خالد الصاوي، ومع أحمد أبو زيد، وإحنا كلنا بنروح للفكرة والموضوع والموعظة، وأصبح بيني وبين المؤلف أيمن سلامة كيميا، ويقدم فِكرا مختلفا، والعمل معه جميل جدا».

وردت ريهام على الانتقادات التى وجهت للمسلسل بسبب مهنة المدرس قائلة: «إحنا مش بنقدم مهنة، على قد ما بنتكلم عن بشر من لحم، وربنا مش كل الناس اتفقت عليه، عشان كدا مش كل الناس صح ولا الناس نظرتها للأمور زي بعض».

أبطال مسلسل «صدفة»

شارك في بطولة مسلسل «صدفة» بجانب الفنانةريهام حجاج، كلٌّ من: «خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، فراس سعيد، نور إيهاب، ميار الغيطي، عمرو صحصاح، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدي، علاء خالد، وهشام منصور». العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز».

اقرأ أيضاًمسلسل صدفة الحلقة 30.. والد ريهام حجاج يعترف بها لأول مرة

مسلسل صدفة الحلقة 3.. ريهام حجاج تتسبب في قتل ابنة خالد الصاوي

مسلسل «صدفة» الحلقة 1.. ريهام حجاج تكشف لـ خالد الصاوي خيانة ابنته



المصدر: وكالات