حقيقة تعرض إيدى ميرفي بطل The Pickup لحادث أثناء التصوير، تعرف على التفاصيل

حقيقة تعرض إيدى ميرفي بطل The Pickup لحادث أثناء التصوير، تعرف على التفاصيل

وردت أنباء عن إصابة عدد من أفراد طاقم فيلم The Pickup الجديد، الذى يقوم ببطولته النجم العالمي إيدى ميرفى، في حادث وقع أثناء التصوير في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا.

إيدى ميرفى

التفاصيل الكاملة لـحادث فيلم The Pickup بطولة إيدى ميرفى

تفاجأ عشاق النجم إيدى ميرفى، بوقوع حادث تصادم سيارة بشاحنة، أثناء تصوير أحد مشاهد فيلم The Pickup، حيث تم نقل اثنين من أفراد الطاقم إلى المستشفى وأصيب عدد آخر نتيجة الحادث، ولم يكن نجوم الفيلم ميرفي وبيت ديفيدسون وكيكي بالمر، متواجدين في موقع التصوير في ذلك الوقت.

2024425323232 5756 060021
إيدى ميرفى

بيان شركة Amazon MGM Studios عن الحادث 

كما قد أصدرت شركة Amazon MGM Studios بيانًا توضيحاً كيفية وقوع الحادث، وجاء في البيان: «لسوء الحظ، لم يسير تسلسل المشهد كما هو مخطط له وأصيب العديد من أفراد الطاقم نتيجة لذلك، وما زلنا في مرحلة جمع الحقائق حول ما حدث ولماذا، ولكن أولا وقبل كل شيء، عقولنا مع المصابين».

وأكدت الشركة في بيانها التزامهم بحماية المشاركين في الفيلم، قائلين : «إن رفاهية الطاقم بأكمله والممثلين هي أولويتنا الأولى، وسنواصل الإصرار على أعلى معايير السلامة في الصناعة أثناء التصوير».

كما صرح مصدر مقرب، بأن عدد الإصابات تراوحت بين كدمات سطحية وكسور في العظام، وقال المصدر: “لقد كان حادثًا غريبًا تمامًا، بالرغم من أن المشهد لم يكن معقد أو خطير”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات