الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الإخوة المسيحيين بعيد القيامة

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تهنئ الإخوة المسيحيين بعيد القيامة

هنأت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد، الذي يضرب المصريون فيه مثالا على التآخي والتعايش.

تقدمت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عبر صفحتها على «فيس بوك» بالتهنئة للإخوة المسيحيين معلقة: تتقدم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بأسمى آيات التهاني وأطيب الأمنيات للإخوة المسيحيين ولقداسة البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة المجيد؛ داعين الله أن يحفظ على مصر نعمة الإخاء والأمن والأمان

مشروع ليالي مصر « المتحدة »

«ليالي مصر»، مشروع يشمل في مرحلته الأولى عددا كبيرا من الحفلات الغنائية الضخمة، يحييها ألمع نجوم مصر والعالم العربي خلال احتفالات أعياد الربيع وشم النسيم في معظم محافظات مصر، من الدلتا للصعيد.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة لتصل الرسالة لكل ربوع مصر إلى جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقصد للسياحة الداخلية، من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية، أطلقت المتحدة العديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير الصناعة الإعلامية والفنية للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة، وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية، وطرحت شركة «تذكرتي» تذاكر الحفلات ومواعيدها في كل محافظة عبر موقعها الإلكتروني للجمهور.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

المصدر : وكالات