حفلات صيف 2024.. موعد حفل أحمد سعد وتامر عاشور بـ أبو ظبي

حفلات صيف 2024.. موعد حفل أحمد سعد وتامر عاشور بـ أبو ظبي

يستعد الفنان تامر عاشور لإحياء حفل مع الفنان أحمد سعد، في صالة الاتحاد بأبوظبي، ضمن حفلات صيف 2024، وذلك يوم 29 يونيو المقبل.

حفل أحمد سعد وتامر عاشور بأبوظبي

شاركت الشركة المنظمة للحفل عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، بوستر الحفل، وعلقت: «انضموا إلينا في الـ 29 من يونيو لحضور حفلة استثنائية تجمع بين السوبر ستارز أحمد سعد و تامر عاشور لأول مرة في أبوظبي معًا في صالة الاتحاد، لا تفوتوا هذه التجربة و احصلوا على تذاكركم الآن من خلال الرابط في البايو».

حفل أحمد سعد وتامر عاشور

حفل تامر عاشور بالكويت

يستعد الفنان تامر عاشور إحياء حفله المقبل على مسرح أرينا بالكويت، وذلك يوم 4 مايو المقبل، ويعد ثاني حفلات تامر عاشور بالكويت في عام 2024، حيث أحيا حفلا في 2 مارس الماضي.

يشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور طرحه لأغنية «هيجيلي موجوع» التي حققت نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية، من كلمات عليم، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، وماستر صقر، وجيتار مصطفى نصر.

elaosboa49715
حفل تامر عاشور

حفلات أحمد سعد بأمريكا

من المقرر أن يحيي الفنان أحمد سعد، ثاني حفلات جولته الغنائية في أمريكا، وذلك يوم الجمعة المقبل 26 من أبريل الجاري، بمدينة هيوستن بولاية تكساس، وذلك بعد إحياء حفله الأول مع النجمة إليسا في ولاية نيو جيرسي.

كانت آخر أعمال أحمد سعد الغنائية هي أغنية «بعتذر لك»، والتي طرحها عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب، والمنصات الرقمية، وهي من كلمات محمد شافعي، وألحان إسلام رفعت، وتوزيع موسيقى يحي مهدي.

اقرأ أيضاًتامر عاشور يروج لحفله المقبل بالكويت

موعد حفل تامر عاشور في فاميلي بارك وأسعار التذاكر

26 أبريل.. تفاصيل حفل أحمد سعد في أمريكا وسعر تذكرة الدخول

المصدر: وكالات