بعد وفاته.. من هو مسعد رضوان مطرب المهرجانات ؟

بعد وفاته.. من هو مسعد رضوان مطرب المهرجانات ؟

شغل خبر وفاة المطرب مسعد رضوان خلال الساعات القليلة الماضية على محركات البحث المختلفة سواء محرك البحث العالمي “ جوجل” أو محركات البحث الأخرى على مواقع التواصل الإجتماعي والمنصات الإخبارية الإلكترونية من قبل جمهورة ومحبيه للتأكد من صحة خبر الوفاة ومعرفة بعض التفاصيل المتعلقة وموعد ومكان الجنازة، كما يتساءل البهض حول بعض المعلومات المتعلقة بهذا المطرب، وفيما يلي سنعرض لكم من خلال موقعنا بصراحة الإخبارى كل ما هو متعلق بالمطرب مسعد رضون سنكشف حقيقة خبر وفاته ومكان وموعد الجنازة .

من هو مسعد رضوان؟

أعلن خالد بيومي، عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين ونقيب الموسيقيين، بمحافظة الشرقية وفاة الفنان مسعد رضوان،مضيفًا، أنه من المقرر تشييع جثمان الراحل بعد صلاة عصر اليوم من بلبيس بمسجد أمير الجيوش أمام الكلية الجوية.

سبب وفاة مسعد رضوان 

كما أضاف خالد بيومى ان الراحل لم يعانى من أى أمراض وكانت الوفاة طبيعية.

نعي نقابة الموسيقين للفنان مسعد رضوان 

ونعى الفنان حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة نقابة الموسيقيين وفاة الفنان مسعد رضوان وعلق قائلا على صفحة فيس بوك: الله يرحمك يا حبيبى ويغفرلك ويسامحك البقاء لله فى الأخ والصديق الغالى الفنان مسعد رضوان ابن بلدى الغالى.

من هو المطرب  مسعد رضوان ؟

يذكر أن بداية الراحل الفنية كانت مع دراسته فى كلية الحقوق جامعة الزقازيق وتم اكتشافه من قبل زملائه، والذين أصروا على دخوله منتخب الجامعة للغناء، وكان يحصل باستمرار على المركز الأول وكان يكتب ويلحن الأغانى.

وفور تخرجه في الجامعة بدأ في تقديم أول ألبوماته سنة 1979، وقدم مجموعة حفلات في عدة دول عربية.

المصدر : وكالات