بعد «الحشاشين»، إسلام جمال:اتمنى تجسيد شخصية الملك أحمس

بعد «الحشاشين»، إسلام جمال:اتمنى تجسيد شخصية الملك أحمس

كشف الفنان إسلام جمال، عن الشخصية التاريخية، التي يريد أن يجسدها خلال مشواره الفني، بعدما تألق في رمضان الماضي بشخصية الملك شاه، التي جسدها خلال احداث مسلسل «الحشاشين».

وقال إسلام في تصريح خاص لـ «الجمهور»: «تاريخنا المصري مليء بالشخصيات المميزة، والتي كان لها تأثير كبير في الدولة، على رأسهم الملك أحمس، لذا لدي حماس كبير لتقديم شخصيته في عمل فني، خاصة أنني أميل للتاريخ الفرعوني».

وأكد إسلام جمال أن الأعمال التاريخية في العموم تجذب أي فنان للمشاركة بها، وتولد شعور بالحماس لاكتشاف أشياء جديدة.

آخر أعمال إسلام جمال

يذكر أن الفنان إسلام جمال، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل «الحشاشين»، بطولة النجم كريم عبد العزيز.

شارك في مسلسل «الحشاشين»، مجموعة من كبار نجوم الوسط الفني، على رأسهم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، شيري عادل، أحمد عبد الوهاب، نضال الشافعي، نيقولا معوض، بالإضافة للفنانة السورية سوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة «سينرجي» المتحدة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

 

 

المصدر : وكالات