بدرية طلبة تنفي دعوتها صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر لحفل زفاف ابنتها: في ناس بتمشيه لمصلحتهم

بدرية طلبة تنفي دعوتها صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر لحفل زفاف ابنتها: في ناس بتمشيه لمصلحتهم

نشرت الفنانة بدرية طلبة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام، مقطع فيديو من حفل زفاف ابنتها سلمي، ظهر بها الشاب صاحب واقعة عزاء الفنانة شيرين سيف النصر مع الفنان أحمد عبد العزيز.

ونفت بدرية طلبة قيامها بدعوة الشاب صاحب الواقعة إلى حفل الزفاف، وكتبت: “جماعه بعد اذنكم انا معزمتش حد انا فجاءه لاقيته في الفرح فيه ناس ماشيه بيه بيسترزقوا من وراه للاسف علشان ايه !!!! الله اعلم لكن انا فعلا لما شفته رحبت بيه وطبطبت عليه ودا الطبيعي انما هو منساق ورا ناس بتمشيه لمصلحتهم”.

وأضافت: “ربنا يعافينا جميعا ويهدي المستغل اللي معندوش ريحة الدم اللي ماشي كدا بيه في اي مناسبه انا مش ناقصة تريندات ولا لفت نظر ولا هو دا اللي حكسب من وراه ترند عيب”.

وكانت الواقعة أثارت الجدل بعد أن شهد عزاء شيرين سيف النصر انفعال الفنان أحمد عبد العزيز على ذلك الشاب، الذي ظهر بين عدد كبير من الأشخاص الراغبين في تصويره، وشرح أحمد عبد العزيز الواقعة قائلا: “معرفش هو صحفي ولا واحد من المعجبين بس وأنا خارج من العزاء كان في عدد كبير جدا من الشباب والموبايلات اللي عايزين يتصوروا وأنا كنت مستعجل وتزاحموا عليا وواحد شدني من كتفي وكانت حاجة تضايق فأنا زقيته أبعده عني”.

واعتذر أحمد عبد العزيز لاحقا عن انفعاله، ونشر صورة جمعته بالشاب صاحب الواقعة في منزله.

يذكر أن بدرية طلبة احتفلت بزفاف ابنتها سلمى في أحد الفنادق الكبرى في القاهرة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، من بينهم حسني شتا وسوسن بدر ومنال سلامة وميرهان حسين ومقدمة البرامج مريم أمين وأسما إبراهيم والمؤثرة شفيقة والراقصة الاستعراضية دينا وأيتن عامر والمطربة بوسي.

المصدر : وكالات