“قوية وبـ 100 راجل”.. آخر ما قاله كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها

“قوية وبـ 100 راجل”.. آخر ما قاله كريم عبد العزيز عن والدته قبل وفاتها



ايه عبد العزيز

أعلن المكتب الإعلامى للفنان كريم عبد العزيز اليوم على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك عن وفاة والدته، وكشف عن موعد العزاء قائلًا “  إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقلت الي رحمه الله تعالى / السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة النجم كريم عبدالعزيز، وستشيع الجنازه غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر وسيقام العزاء بعد غدا الجمعة بمسجد الشرطه بالشيخ زايد”.

تحدث الفنان كريم عبد العزيز في لقاء سابق في برنامج “ السيرة” مع الاعلامية وفاء الكيلاني عن كواليس علاقته بوالدته، وتفاصيل مرحلة انفصالها عن والده المخرج محمد عبد العزيز، مشيرا إلى أنها كانت سيدة قوية للغاية”.

قال كريم عبد العزيز :” أنا أمي بـ 100 راجل، ست جامدة وقوية وربت ولادها ومتجوزتش وربتني أنا وأختي”، وعن علاقة والدته بوالده وانفصالهم قال: “علاقة والدتي بوالدي خلاص، لومت الأب في الأول وبعدين لومت والدتي بعد كدا، وصالحتهم على بعض في الآخر”.

نعى الكثير من نجوم الوسط الفني النجم كريم عبد العزيز في وفاة والدته أبرزهما الفنانة  إسعاد يونس، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “فيسبوك” قائلة :” أتقدم بخالص العزاء والمواساة لإبني الروحي وحبيبي كريم عبد العزيز في رحيل الوالدة الغالية إلى جنات الخلد، لولا وجودي خارج مصر لكنت أول من يقف بجوارك في شدتكن لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شىء عنده بميقات، قلبي عند يا حبيبي “.

أعلنت الإعلامية سهير شلبى عبر موقع الفيديوهات  و الصور إنستجرام  عن وفاة و الدة كريم عبد العزيز و الزوجة السابقة للمخرج محمد عبد العزيز  حيث نشرت صورة تجمع بن كريم و والدته و علقت عليها “  البقاء لله.. توفيت الي رحمة الله السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة الفنان كريم عبد العزيز و ياسمين عبد العزيز   و تشيع الجنازة غدًا الخميس 95 بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله”.

المصدر : وكالات