بحب الجمهور يشوفني حلوة، نجوى كرم تتحدث عن إخضاعها لعملية تجميل

بحب الجمهور يشوفني حلوة، نجوى كرم تتحدث عن إخضاعها لعملية تجميل

كشفت الفنانة نجوى كرم، إخضاعها لعملية تجميل، بسبب التغير الكبير الذي ظهر في ملامحها خلال الفترة الماضية. خلال لقائها مع «et بالعربي».

قالت نجوي كرم، أنها خضعت لعملية تجميل، وإن جميع الفنانين يخضعون لعمليات التجميل، لكن هي حريصة على أن تكون عملية التجميل بشرط أن تكون مقبولة، بمعنى أن تساعدها في الحفاظ على مظهرها وليس لتغيير شكلها بالكامل.

وأضافت نجوي كرم، معلقة: «ما بدى أكون حدا تاني.. عايزة أكون زي ما أنا بس بصورة مرتبة وزي ما بحب أشوف الجمهور بحب يشوفوني بصورة حلوة».

وتصدرت الفنانة نجوى كرم مواقع التواصل الاجتماعي، وأثارت جدلا واسعا على جميع المنصات بسبب تصريحاتها عن رؤيتها للمسيح أكثر من 13 مرة في منزلها.

وقالت نجوى أثناء تواجدها في كنيسة السيدة بمناسبة دخول الأسبوع المقدس: «كنت بصلي ونمت، طول الليل بعيوني ألقى يسوع حاطط إيده من بره ولابس أرجواني مخمل، وأنا أغمض عيوني وأرجع أنام، وبعد كده أفتح عيني وألقى يسوع بنفس الصورة قدامي وده حدث أكثر من 12 أو 13 مرة».

وأكملت حديثها قائلة: «وأنا كل هذا بفكر أن مفيش غير الصورة دي اللي على التلفزيون لليسوع، وقلت مفيش صورة غير هذه ليسوع تقعد كل ده، بصيت ولم أجد أنه يوجد تلفزيون من الأساس واكتشفت أن السيد يسوع المسيح كان سهران عندي بالبيت».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات