“الهناجر” تستضيف غدا العرض الأول لفيلم “فالس الأحلام” للمخرجة ليلي رزق

“الهناجر” تستضيف غدا العرض الأول لفيلم “فالس الأحلام” للمخرجة ليلي رزق

يعرض غدًا في الساعة السادسة والنصف الفيلم الروائي القصير “فالس الأحلام” للمخرجة ليلي رزق، في مركز الهناجر ضمن التعاون بين جمعية الفيلم ومركز الهناجر، ويعقبه ندوة تقدمها وتديرها عضو مجلس إدارة الجمعية صفاء عبدالرازق.

مشهد من فيلم فالس الأحلام

أول عرض لـفيلم “فالس الأحلام” للمخرجة ليلي رزق غدًا في الهناجر

وقالت المخرج ليلي رزق في تصريحات لها: “سعيدة جدا بعرض فيلمي ضمن برنامج فعاليات جمعية الفيلم”، مضيفة، أن دار الأوبرا المصرية تمثل لها الكثير لأنها قضت أجمل فترات حياتها حيث كانت تقف على المسرح الكبير لمدة ست سنوات حيث كانت  تتعلم وتتدرب فن الباليه، كما أوضحت المخرجة الشابة أنها استوحت فيلم “فالس الأحلام” أثناء تعلمها البيانو، مؤكدة أنها في رحلة مستمرة لاكتشاف الذات.

20244265623 5756 085250
مشهد من فيلم فالس الأحلام

يدور فيلم “فالس الأحلام” عن عاليا عازفة بيانو تمر بامتحان هام و لكن تتعثر في العزف أكثر من مرة بشكل محرج يدفعها أن تترك قاعة الامتحان، حيث تسير عاليا في المبنى لا تدري أين تذهب حتى ترى شيئاً  يساعدها على اتخاذ قرار.

202442679777 5756 085341
مشهد من فيلم فالس الأحلام

ويشارك في الفيلم كلا من فريدة هاني، نجلاء يونس، ألحان المعدي، تصوير عمار السكري، مونتاج غادة أبو المجد، هندسة الديكور عهود العبيدي، مهندس الصوت عمرو سليمان.
الجديد بالذكر ، أن فيلم “فالس الأحلام” شارك في مهرجان الإسماعيلية الدولي في دورته الـ 25  ضمن مسابقة الطلبة، برئاسة الناقد عصام زكريا، وحاز الفيلم على إعجاب الجمهور لأنه يتناول أفكار جادة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات