لبنى ونس: دوري في «محارب» صعب، وميهمنيش رأي بنتي في مي عمر (خاص)

لبنى ونس: دوري في «محارب» صعب، وميهمنيش رأي بنتي في مي عمر (خاص)

كشفت الفنانة لبنى ونس،  عن رد فعلها على هجوم ابنتها الإعلامية آية شعيب، على الفنانة مي عمر والمخرج محمد سامي، بعد عملها الأخير معهما في مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2024.

الفنانة لبنى ونس

وأكدت «لبنى» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه لا يوجد بينها وبين أي أحد من الوسط الفني مشاكل، قائلة :”علاقتي بمحمد سامى تتسم بالتقدير والاحترام المتبادل، وهجوم بنتي لم  يؤثر على علاقتنا». 

2024575656 5756 052358
لبني ونس مع الإعلامي عمرو الليثي 

لبنى تجربتها مع محمد سامي: شغلي معاه نقلة فنية في حياتي

أما عن تجربتها مع المخرج محمد سامي، أكدت أنها ليست التجربة الأولى معه، كانت محطة مهمة جداً بالنسبة لها كونه يؤمن بموهبتها، ويقوم بتقديمها بشكل جديد، يهتم بكل تفاصيل الدور، واعتبرت أن عملها معه كان نقلة على المستوى الفني.

202457790 5756 052647
البوستر الرسمي لمسلسل محارب 

وبالحديث عن دورها في مسلسل «محارب» فعبرت عن إعجابها الشديد بالدور، وقالت إنها تجربة مميزة وجديدة بالنسبة لها، مؤكدة أنه يشغلها دورها قبل طاقم العمل، وأشارت إلى أن «محارب» لون أفضل تقديمه، كما أن العمل مع شيرين عادل وأحمد السبكي كان ممتازا، وتم ترشيحي للدور من قبل شيرين، وحددنا الشخصية، والحمد لله نجحت.

لبنى: مسلسل محارب من أصعب ما قدمت 

وكشفت لبنى ونس، أن دورها في مسلسل «محارب» كان من أصعب الأدوار التي قدمتها،  كما أن المشاهد كلها كانت صعبة بالنسبة لها، لأنها شخصية غير سوية، «دجالة»، ومقتنعة بنفسها.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات