الفنان شريف إدريس عن زوجته: «أشكر الست اللي بمليون راجل»

الفنان شريف إدريس عن زوجته: «أشكر الست اللي بمليون راجل»

كشف الفنان شريف إدريس، أبرز تفاصيل حالته الصحية لعد تعرضه لوعكة الأيام الماضية، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كشف خلاله سبب دخوله المستشفى وتفاصيل الخروج.

وكتب شريف إدريس «الحمد لله، قرحة وعدت على خير».

وكتب أيضا شاكرًا زوجته «الحمد لله والشكر لله.. في البيت أخيراً وبعد ما اشكر ربنا.. اشكر الست اللي بمليون راجل اللي كانت في ضهري وشايله البيت والعيال وشايلاني في تعبي في المستشفي.. شكرا Mariam Eldeeb ».

آخر أعمال الفنان شريف إدريس

مسلسل مسار إجباري

يجسد شخصية عصام عمر، خلال أحداث مسلسل «مسار إجباري»، شخصية شاب فقد الشغف وقرر كتابة وصيته وهو على قيد الحياة، ويرافقه في رحلته شقيقه الذي يقوم بشخصيته الفنان أحمد داش، بينما تجسد جوري بكر شخصية فتاة تسمى «سناء»، صاحبة شركة أدوية كل هدفها الوصول إلى السلطة والثروة بطرق غير مشروعة.
وينتمي «مسار إجباري» إلى نوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وهو من تأليف ورشة كتابة وإشراف عام على الكتابة باهر دويدار، وتدور أحداث مسار إجباري في إطار لايت كوميدي اجتماعي.

سوق الكانتو

آخر أعمال الفنان شريف إدريس، مسلسل “سوق الكاتنو” الذى عرض فى مضان الماضي 2023، دارت أحداث العمل عام 1920، داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسده أمير كراره تتحول حياته رأس على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.
وشارك في بطولته مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، ندا موسى، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوى وإنتاج شركة سينرجى.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

المصدر : وكالات